الرئيسية / قضايا اسرية / لا أعلم ما هي حالة زوجتي

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

لا أعلم ما هي حالة زوجتي

السلام عليكماحمد.س 26 عاممتزوج حديثا 15/7/2016 بالتحديدوزوحتي تبلغ من العمر 19 عام عايش ف الريف ف مصراعاني من مشكلة مع زوحتي ايه هي المشكلة الله اعلم كل اللي بيحصل ان زوحتي بيجلها حاله من البكاء الهستيري بدون سبب كده وتصمم تروح عند اهلها وعند سؤلها تقول زهقانه طب حد زعلك انا زعلتك ف حاجه الاجابة مفيش حاجه الاسبوع مستمر من اسبوعين دلوقت وحتي اهلها تعبو معها خالص زعلها بدون سبب وهي حامل دلوقت ف ناس بتقول سحر وكده انا مش مقتنع بكده بس زهقت حتي هي كمان زهقت بتتصل بي من بيت اهلها تقولي متزعلش مني غصب عني سامحني وبحبك وكده والموضوع مش مادي خالص وحتي ف البيت مفيش اي مجهود تقريبا انا تعبت فعلا من التفكير ياريت حد يفدني في حل مشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

لا تخاف صديقي هذا الوضع عادي جدا فزوجتك صغيره وحامل وهناك الكثير تصيبهم هذه المشاعر في بدايه الحمل ،تشعر بالنعاس دائما وتشعر بالكابه والحاجه للبكاء،فاثناء الحمل تحصل تغيرات هرمونيه في جسم الفتاه وابعض يصيبهم ما اصابها.لذلك عزيزي كن رحيما وطيبا معها وارسلها عند اهلها قليلا حتى لا تمرض وتتعب حتى ياتيك طفل معافى باذن الله.

صورة علم United Arab Emirates
ابوعبدالله
قبل 1 سنة

اخي لا تخف هذا وضع طبيعي مع الحمل الاول لا تهتم وان شاء الله تواصل معها بالتلفونات ووسائل الاتصال الاخرى والتواصل الاجتماعي واتركها عند اهلها ولا تقصر معها حتى توضع بالسلامة وان شاء الله بعد الولادة سوف تكون اقرب لتعوضك ما فات.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة

طالما حدث لها وهى حامل انتظرها بعد الولاده ربما يكون ذلك اثناء الحمل ام غير ذلك فهناك اسباب اخرى تتعلق بها لابد من معرفة اسبابها

مجهول
1 سنة

اخي قد تكون زوجتتك ممسوسة وهذا يتطلب منك ان تذهب بها الى مرقّي فكثير من النساء تحصل لها هكذا حالة وتكون اما عن طريق السحر او تكون فعلا فد مسها جن والعياذ بالله ,, هي فعلا مريضة وعليك الوقوف بجانبها وعدم توبيخها عندما تمر بتلك الحالة .. نسأل الله ان يشفيها من مرضها هذا وتعود كما كانت وتعيشو حياتا سعيدة مترفة ..


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.