بعد 20 سنة زواج ماتت مشاعري تجاه زوجي
السلام عليكم، بعد 20 سنة زواج ماتت مشاعري تجاه زوجي، أنا متزوجة تقريبًا منذ 20 سنة زواجًا تقليديًا، قبل العرس وبعد الزواج بشهر ونصف كان لطيفًا معي فأحببته بسبب ذلك، كنت أضحك كثيرًا وأمزح كثيرًا، وأحب اللعب، كم مرة مزحت معه فنهرني فانكسر قلبي، لكنني رجعت إلى عهدي مرة أخرى
المهم، سأحاول أن أختصر وأذكر بعض النقاط فقط، بعد الشهر الثالث بدأت أرى شخصًا آخر؛ يهجرني لأتفه الأسباب، لدرجة أنه هجرني مرة بسبب انتقادي له حسب ظنه، وأنا لم أقصد إهانته ولا انتقاده، وإنما قلت له ذلك الكلام بسبب عفويتي وظني أنه يحبني، هذا كان أول انكسار، ثم تلته انكسارات وخيبات بعد ذلك، مرة يهجرني لسبب تافه، ومرة يهجرني وأنا لا أعلم لماذا
بعد الشهر الثاني كنت أتوحم، وعندما أشتهي شيئًا أطلبه منه وكل مرة يعتذر أو يتحجج بأنه خاف من عدم جودته، المهم كنت طلبت شيئين، وبعد انتظار طويل اشترى لي واحدًا فقط، وبدأت الشهور تمر حتى اقتربت ولادتي، فطلبت منه أن يحضر لي كل ما أحتاجه شخصيًا، مع العلم أنني نسيت عدم إحضاره لي ما كنت أطلبه منه أثناء الوحم، فبدأت أطلب منه كل ما أحتاجه
للأسف، لم يحضر لي شيئًا، فولدت أول مولود ولم أجد ما ألبس ولا ما آكل مثل جميع النفساء، ولم أكترث لذلك، مرت أيام وفجأة هجرني، ولا أدري لماذا، ولم أستفسر، لأنه سبق أن هجرني مرارًا قبل ذلك، ولما هجرني وأنا لا أعلم السبب نام في غرفة أخرى
مرت الكثير من التحديات والصمت والهجر، والبكاء حين أنام أو في غيابه، ثم حملت بالثاني وهنا لم أطلب منه شيئًا، وإن كنت أشتهي، ولما وضعت المولود الثاني حدث الشيء نفسه، فلم يحضر لي أي شيء، وفي يوم العقيقة بقيت يومًا كاملًا وأنا في الغرفة ولم أره، فلما غادرت النساء ذهبت إليه، حيث كان جالسًا في غرفة أخرى هو ووالدته، خرجت والدته وكنا أنا وإياه وحدنا، فكلمته ولا أدري ماذا قلت، ولا أتذكر هل لم يجبني أم أنه نهرني، فقمت ودخلت الحمام وبكيت، ثم رجعت إلى مكاني
المهم حصل الكثير، وتعبت نفسيًا، ومرت سنوات حصل فيها الكثير، المهم في هذه السنوات الأخيرة بدأ يتغير وكذلك أنا، انسحبت عاطفيًا، وصرت باردة، ولا أستطيع أن أمنحه شيئًا، وهو تغير إلى الأفضل، وصار يراعي الظروف، ويهديني هدايا، ووو، أما أنا فلم أعد أطلب منه شيئًا ولا أفرح بشيء
هو يمنعني من التواصل مع عائلتي، ولا يسمح لي أن أتعرف على الجارات، وهذا لم أعارضه فيه أبدًا، لكن الشيء الوحيد الذي يؤثر علي الآن ويعيد فتح الجرح هو أنه يشك بي فمجرد أن يراني متصلة على وسائل التواصل، يهددني بنزع وسيلة التواصل أو الهاتف
المهم أريد أن أفتح له قلبي مرة أخرى، وفي الوقت نفسه أخشى أن يرجع إلى سابق عهده، والله دائمًا أفكر وأقول: سيقع الفراق بيننا، وإن طال الزمان، فعلًا لا أطيق العيش معه، وإن كان قد تغير
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
-
من مجهول هذة علاقة سامة منذ اول يوم فان استطعت نفسيا وماديا ان تنسحبي منها فافعلي قبل ان يضيع ما تبقي من عمرك في ذل ومهانة واعلمي ان تلك العلاقة الباردة ستؤثر سلبا علي نفسية ابنائك فينشؤون اناثا او ذكورا غير اسوياء فالذكور سيقلدونة في التعامل مع زوجاتهم والبنات سيرضون المذلة من ازواجهم كما رأوا امهم ترتضيها
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات قضايا اسرية
احدث اسئلة قضايا اسرية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين