الرئيسية / قضايا اسرية / ابي بخيل لم يدفع لي رسوم الجامعه

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

ابي بخيل لم يدفع لي رسوم الجامعه

السلام عليكممشكلتي ان ابوي بخيل وقبل فتره ما سدد لي رسوم الجامعه علشان ادرس انتساب..مع انه سدد لاختي اللي درست قبلي بكم سنهبحجة اني انا عندي اعانة حافز ! لكن والله من كثر ما اصرف فيها على نفسي وعلى البيت ما بقى شي منها .. المهم فاتني التسديد وراحت علي الجامعه للسنه الثانيه! ! الفراغ والوحده جدا تعبتني احس اني سنتين اقاوم !! وابوي صرت ما اكلمه ولا اشوفه ولا اقعد معه وزادت وحدتي اكثر لاني طول اليوم في غرفتي ويمكن ذا الشي يقسي قلبه علي اكثر .. لكن انا مجروحه منه وارتاح اذا ماشفته ولاسمعت صوته.ومدري اش اسوي عشان السنه اللي راحت ما تتكرر رضيت اني اجلس كمان ذالسنه بدون دراسه وتقبلت الواقع لكن ابغا تغيير في حياتي الفراغ قاتلني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

نعم عزيزتي الموضوع يضايق كثيرا ويجرح ولكن يا صديقتي احيانا علينا ان نعترف بالواقع ونتقبله حتى ننقذ انفسنا ونحل مشاكلنا .انت تعرفين ان ابوك بخيل جدا ولن يدفع وهذا ليس لانه يكرهك بل لان هذا طبع فيه،لذلك عليك بتقبل والدك وعدم مقاطعته وعامليه بما يرضي الله ،حتى لا يقسى قلبه عليك .اما بالنسبه للفراغ القاتل فالحل ان تملأيه بالعمل ،ابحثي عن عمل ولو بسيط يدخل عليك مردودا ماليا ،وانصحك ان لا تنفقي من مالك على البيت ابدا مهما كلف الامر واحتفظي بمالك لنفسك .اذا اعملي وتعلمي اشياء جديده في هذه الفتره ،تعلمي على النت لغه جديده واتقنيها تعلمي مهاره جديده وادخلي لمساقات التعليم المجانيه على الانترنت وانتسبي لها واحصلي على شهاده وهناك الكثير من الامور.

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

ما دمت تعرفين ان ابيك بخيل ولن يساعدك فى الجامعة لماذا صرفتى اعانة الحافز ثانيا اعملى جهدك ان تدخلى الجامعة اضغطى على ابيك بكل الطرق لدخول الجامعة فهى مستقبلك فلا تفرطى فيها

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

اولا لا يجب ان تحاسب والدك اذ لم يسدد لكي رسوم الجامعة وثانيا ادخري من حافزك وسددي رسوم الجامعة انت بحاجه الى اداره وقتك ومصروفك لا تعلقي الفشل على والدك مهمته انتهت بتربيتك من يستطيع ان ينقد يستطيع ان ينقذ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.