السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

رأيت زوجتي وهي تسرق مني

لاعلم من اين ابدى وكيف ذالك فدئما ماتكون اولى الكلمات هي المانع من البوح احاول منذ مده ان اكسر حاجز نفسيتي المحبطه ولتي بدات تنهار من اعلا حافه فهل هنالك أقسى من أن ترى زوجتك تسرقك مبلغ مالي كبير وانت تراها وهي تذهب به لناس لااعرفهم ولا غرب عند سؤالي لها أنكرت وأصرت ع الكذب انها لم تأخذ شي ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الموضوع لا يسكت عنه ابدا فلو قلت لي انها اخذت منك مالا وصرفته على البيت فهذا لا يعد سرقه ولكن ان تاخذه وتعطيه لاغراب فهذه سرقه وحرام ولا تجوز ،وكيف تتركها تذهب وانت تراها ولا توقفها وكيف تسكت وانت رايتها وعندك دليل ،لا اعرف سيدي سبب تهاونك بالموضوع عليك ان تعرف من هؤلاء الناس حتى تتاكد ولا تظلمها فلربما ارادت مساعده احد واحست انك لن توافق وهذا ايضا ليس مبررا.لا تسكت صديقي واعرف بطريقتك ماذا حصل ولا تتنازل .

قبل 3 شهر

والله المشكل الكبير ليس في أخذ النقود من غير رأي،رغم عدم سلامة التصرف،لكن أين ذهبت به؟ إن لعمل إحسان،ممكن التجاوز مع التشديد على عدم التكرار.أما إذا إذا كان -لا سمح الله-لعشيق مثلا،فما عليك إلا............(أكمل ملء الفراغ)

قبل 6 شهر

اخى اعتقد ان اى امراة مكتفية من زوجها لا تقوم بالسرقة الا كان هناك خلل فى حياتها راجع نفسك الاول ثم ابحث عن الخلل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن