السؤال

قبل 11 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أخبرني بأني من أجبرته على فعل هذا!!

انا متزوجه منذ١٤سنه ولدي٤اطفال حياتي الزوجيه مليئه بالمشاكل لان زوجي عصبي ولا يحب الحوار فاقد للررمنسيه مهمل ف مشاعري جداًوكان يقوم بضربي لمدة ٦سنوات بعد تدخل الشرطه التي اشتكيته فيها تقريبا هدأت حياتنا نوع ما لكن اصبح يسهر ويبات بالايام خارج البيت أصبحت حياتي بارده ممله راكده لايريد التفاهم تركت البيت وذهبت الى منزل اهلي وبعد مرور ٣اشهر تفاجئة بانه عقد قرانه ع امراه ثانيه رجعت الى البيت قولت له لماذا تعالج الغلط بغلط اخر يقول انتي التى أجبرتني ع هذا وبدا ينهار بكلمات الحب والغرام لي انني انا الحب الاول ولن اتغير صدمت ونهارات اغصابي وانا الان لا ادري ماذا افعل تائه بين التفكير هل اترك له البيت ام ماذا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تتركي بيتك صديقتي وابقي مع اولادك فاين ستذهبين مع ٤ اولاد ؟ اصبري وحاولي حل خلافاتك معه وحاولي الحياه بسلم وبدون مشاكل وانتظري ماذا سيفعل على الاغلب هذه الزوجه الثانيه لن تتحمل تصرفاته وسيرجع لك قريبا لانه لن يجد من يحتمله كما احتملتيه انت .اهداي ولا تغادري منزلك .

قبل 7 شهر

ابقي في بيتك لكن لا تقبلي بهذا الوضع، وخيريه بينكم وبينها كوني مزيج من القوة واللين حيث يجب، وتاكدي انه سيتراجع، لا تسمحي له بالاستمرار، كوني المبرر الذي سيتخذه ليتراجع ..

قبل 8 شهر

انت السبب فى ذلك يظهر انك نجادليه كثير وتردى على كل كلمه واكتر حاجة بتخلى الراجل يشيط هى النج والكلام وفى الاخر ودتيه القسم وتسيبي البيت ومش عاوزاه يتجوز عليكى انتى جبارة بس برضه هو كسرك لايفل الحديد الا الحديد انتى خسرتى الجلد والسقط واستنى بواقى الزوجة التانيه واللى تسيبه ليكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.