خدعني بزوجة ثانيه لكني أرفض طلاقها.. هل تؤيدوني؟

قضايا اسرية
animate

مرحبا انا من السعوديه متزوجه من 8سنوات وعندي 4 عيال حمدالله متعلمه ومثقفه وجميله أكتشفت ان زوجي متزوج علي من جنسية أخرى وعنده منها ولد .مافيه أي مقارنه بيني وبينها !! .. مع العلم اني مهتمه فيه وفي عياله وحتى بشغله كنت انا الداعمه له والمشجعه له الى ان تولى اعلى المناصب ودائما انا المخططه لمشاريعه العامله خلف الكواليس ، بعد ما اكتشفته واجهته واعترف انه غلط وقال مستعد أطلقها وترضين انا رفضت انه يطلقها وش ذنب الطفل المسكين؟؟ بس في نفس الوقت ماقدرت اسامحه وتركت له البيت طالبه الطلاق لاني حسيت انه خدعني وماكان قد الثقه وعلمت انه طلق زوجته الجديدة ف ارسلت له رساله انو يرجعها لأني مستحيل ارجع له حتى لو طلقها نصيحتكم ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وهل تشفقين على ابنه من الزوجه الثانيه ولا تشفقي على اولادك ؟؟؟؟!!!! انا انصحك بالرجوع لبيتك وزوجك واتركي علاقته مع زوجته الثانيه ليحلها بنفسه فانا متاكده بانه لم يطلقها لاجلك ولكن بسبب خلافات بينه وبينها فلا تتدخلي ولا تتصرفي كمصلحه اجتماعيه انت لا دخل لك بطلاقها ولا اثار زواجها اتركي الموضوع لهم ليقرروه ،وانت ارجعي لمنزلك وارجعي اولادك لابيهم .
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الان وقد طلقها فارجعي له واحفظي بيتك وعائلتك من التشتت والضياع. لو كان فعلا يحبها ومتعلق بها لما طلقها. اجلسي معه وتكلما بهدوء وافهمي ابعاد القصة وما الذي دفعه للزواج باخرى، ربما هي فعلا نزوة وندم عليها. تفاهما على ما مضى وعلى كيفية تخطي ذلك وقررا كيف ستهتمان بطفله في المستقبل.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    صراحة البنت ما لها ذنب واكيد زوجك خدعها .
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    يا معشر النساء لا تعترضوا على شئ احله الله للرجال ... اتريديوني ان تحاربوا شريعة الله في الزواج... ام انتن لا تؤمنن بما نزل في كتاب الله... اتقوا الله ولا تلقوا بانفسكم الى الذنوب وباطفالكم الى الشوارع وبحياتكم الى البؤس... ما يضيرك لو وفّر لك زوجك كل شيء ولم ينقص منك شئ ان يتزوج باخرى.. هل هذه جريمة تستحق ترك البيت وطلب الطلاق.... اتريدون ان تعادوا شريعة الله في الزواج من ثانية.... اليست الزوجة الثانية امراة مثلك وتحب ان تكون في كنف رجل... ليس ادارة البيت والاهتمام بالمنزل كل شي... فالتعدد احله الله لحكمة في خلق الرجل... انظروا الى الدول الغربية والتي تفرض الزواج بواحدة وترفض التعدد بالله عليكم كم تصل نسبة الخيانة الى تبلغ نسبة مخيفة جدا تكاد تصل الى نسبة تفوق 90%.... اتدرون انه الان في الولايات الامريكية تسير مركبات لفحص الحمض النووي للاشخاص ليعرفوا نسبهم وهل هم نتاج ابوين... اتدركون انه القليل منه يقبل الاختبار خوفا من لايكون من صلب ابويه لكثرة الزنا والخيانة والاغتصاب والعري... اتريدون ان نغرق في هذا المستنقع القذر مقابل منع التعدد وطلب الزواج بثانية.... ارجعي الى زوجك فانت صاحبة اطفال ولاتزرعي الضغينة في قلوب اطفالك لابيهم... وارجعي الى بيتك لتعود المياه الى مجاريها... هل كان ينقصك شئ قبل معرفتك بزواجه.. الم تكن حياتك عادية وحياته عادية وحياة الزوجة الاخرى ايضا عادية... ماذا حصل واكتشفتي زواجه سوى التمرد وحب الانتقام وتشتيت الاسرة وزرع الضغينة.... الم يتزوج رسول الله باكثر من واحدة وكذلك الصحابة والتابعين وغيرهم ولم تخرب الدنيا وتهلك بل استمرت الحياة كما هي............ اختي العزيزة التعدد اهون من الوقوع في الزنا والحرام والاول حلال والثاني حرام وجريمة.... فهل كنت تفضلين ان يرتكب زوجك الحرام ويلقي بنفسه في الهلاك من اجل ان لا تجزعي ولاتحزني... هل سألتيه عن سبب الزواج.. فربما تزوجها ليصون نفسه فهل هذه جريمة.. ام كنتي تريدين ان يجرم ويخون مع عشيقة؟؟؟ راجعي ايمانك وحساباتك.... وانا اكتب هذه الكلمات ادرك مقدار الاهانة التي تشعرين بها ومقدار الالم والغم التي تعيشين فيه وانك تشعرين انه انتقص من كرامتك.... ولكن فوق هذا هو لم يرتكب محرما يجيز لك طلب الطلاق منه.... كلامي هذا ليس دفاعا عن زوجك بقدر ماهو توضيح لامر شرعه الله ولكن تعترض عليه اغلب النساء وتوضيح لكون الزواج بثانية اهون من الوقوع في الزنا والمحارم وضياع الانساب وفساد الاخلاق.... وهذا هو سبب التعدد ... شهوةالرجل ليست كالمرأة ابدا ولعلمك فقوة هرمون الجنس لدى اضعف رجل يعادل 3 ثلاثة مرات هرمون الجنس لدى اقوى امرأة، وقوة هرمون الجنس لدى اقوى رجل يعادل 106 مرة قوة هرمون الجنس لدى اضعف امرأة (اقرأي علوم الهرمونات)... ولهذا ترى كل الرجال (لايستثنى منهم اسود ولا ابيض ولا اصفر عربي او امريكي او اوروبي او صيني أو..) يعتبر الجنس محرك كبير في حياتهم بعكس المرأة... ولهذا السبب فتح الله باب التعدد لكبح جماحها بدلا من ان تفلت وتفسد الحرث والنسل.... ولله في خلقه شوون وفي شرعه حكم وفي قصاصه حياة للبشر.... ولكن اكثر الناس لايعلمون
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بارك الله فيك انت مراة نادرة الوجود وربنا سيجزيكى الخير لانك ما تسببتى بطلاقها وتدمير بيتها بالرغم من ان زوجك جرحك وتزوج عليكى ولكن لنكون واقعيين فهو طلقها من تلقاء نفسه وطلاقك ايضا لن يحل المشكلة بالعكس حيزيدها تعقيد راجعى نفسك واخزى الشيطان واعملى على لم شمل اسرتك من التفكك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    صار اللى صار وزوجك طلقها وانتى لا ذنب لكى ارجعى له حتى ما تشتتى اولادك بالطلاق
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    نعم أؤيدك اذا كان عندك استعداد نفسي لذلك .. وياليت كل نساء الدنيا بأخلاقك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟