أفكر أن أطلقها بسبب طول لسانها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أفكر أن أطلقها بسبب طول لسانها
انا رجل ابلغ من العمر 37عام متزوج من 3 سنوات تقريبا فى البدايه كانت حياتى تكاد تكون مستقره الا من القليل من المشاكل العاديه وانا اسكن فى بيت بجانب بيت اهلى وانا بسافر واترك بيتى لمده عام تقريبا وعندى طفل وزوجتى حامل فى الثانى وغالبا هتكون بنت المشكله ان زوجتى دائمه الخلاف مع امى واخوتى غالبا ما يكون الخطأ يبتدى من ناحيه الوالده ثم يتطور من ناحيه زوجتى حيث انها عصبيه جدا وفى كل مره بحاول اهدى الطرفين عشان تمشي الحياه وفى اخر مره حصل خلاف بين امى وزوجتى فتدخل اخى ورد على زوجتى فردت زوجتى عليه والاثنين صوتهم على على بعض وكان فى حضور الوالد بعدها كلمت زوجتى وحاولت اهديها واهدى اهلى والم الموضوع واتلم مؤقتا الا ان زوجتى دائمه العصبيه واصبحت تطاول عليا وعلى اهلى بالسباب والشتائم وذالك عندما اتصل بها لاطمأن عليها هى والاولاد وانا ضقت زرعا بيها وبطوله لسانه وعصبيتها الذائده جدا عن الحد وهى بتجيب سيره اهلى بالسباب والشتم وما تتحمل منى حتى ان ارد بالمثل على اخوتها واهلها وتقول اهلك اذونى انما انا اهلى ما اذوك بشى وصارت تحكى معى بطريقه سيئة جدا وتسبنى انا واهلى وبصراحه انا سكت كتير عشان احافظ على البيت بس هى مش فى دماغه لا بيت ولا اولاد وبصراحه بفكر فى الطلاق عشان اخلص من طوله لسانه لانها اصبحت لا تحترمنى بالمره برجاء الافاده مع العلم انى حاولت كتير اتعامل بهدوء وانى اطلعها من عصبيتها بس فى كل مره اصالحها هى تفكر ان ده ضعف فى شخصيتى تعبت منها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userمعك حق سيدي انعدام الاحترام غير مقبول في الحياه الزوجيه ،ولكن اسال نفسك هل كانت زوجتك دائما عصبيه ام هو امر تطور عندها ؟ زوجتك غاضبه وعصبيه من المها مما يحصل معها وطريقه تعامل اهلك معها بالاضافه لعدم تفهمك لها وابتعادك عنها .صديقي العزيز زوجتك ليست مضطره ابدا ان تتحمل مزاجيات امك وتدخلاتها بينما انت غائب ،هي تزوجتك انت ولم تتزوج العائله كلها وانت بعيد عنها ،لقد تحملت الكثير وعندما زاد الامر عن حده اصبحت تسب وتشتم وتتصرف بعدم احترام .انصحك باحضار زوجتك لعندك قليلا وتفاهم معها وتقرب منها واشعرها بدعمك لها على الاقل اقر بغلط والدتك واخوتك وتدخلاتهم ،استمع لها وطيب خاطرها وقف لجانبها واحبها وستجدها تحسنت .اتق الله في زوجتك سيدي ولا تكن قاسيا وظالما وضع نفسك مكانها .
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    هذي بتقصر عمرك والظاهر ما ترا فيك انك زوج مالي عينها

  • صورة علم Sweden
    صورة علم Sweden
    مجهول

    هل يستطيع أن يطلق أمه سبب المشاكل؟لماذا لاتكبر عقلها وتتصرف مع زوجة ولدها بحب وحنان حتى تريح ولدها وتكسبه ؟ لماذا لاتعاملها مثل بناتها انا أحب ولدي ولا أريد أن أصدع رأسه بقال وقيل ، أعامل زوجته أحسن من بناتي ولماتزعل منه تيجي تشكيلي ولما تعمل حاجة غلط معي أمام ابني ينهرها ويتعصب عليها تقول له لا تتدخل بيني وبين أمك نحن نحل مشاكلنا بيننا انت ارتاح وأنا أطلب منه ذلك ، وعلاقتنا مع بعض مضرب مثل بين كل اللي يعرفونا المثل يقول :الثلم الأعوج من الثور الكبير 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    طلقها بدون تردد هذي حياة طويلة رح تتعب انت لذلك طلقها وريح راسك وراسها وان شاء الله تلاقي ما يسرك

  • صورة علم New Zealand
    صورة علم New Zealand
    مجهول

    اسكن بعيد عن اهلك

  • صورة علم New Zealand
    صورة علم New Zealand
    مجهول

    الحل الوحيد انك تسكن مرتك ببيت لحالها ، وبس.

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    زوجتك حامل يعني تكون سريعة الغضب .. انت بالذات علمت بان والدتك هي التي تبدا بالجدال . وتريد ان تدمر بيتك و تشرد اطفالك  ؟ الحل هو ان تنتقل من المنزل الاسري والسكن وحدك . لديك ولدان وهذا هو الوقت المناسب

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    الحل بسيط ....ابعدها عن بيت اهلك وانتهى الموضوع...

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    أمامك خياران لا ثالث لهما، أن تستقر في بلدك وتترك السفر أو تأخذ زوجتك معك 
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    امنعها تذهب عند اهلك وامنع اهلك يروحو عليها يعني كل واحد ببيته يمكن اهلك زودوها عليها فهي اضطرت تكشر عن انيابها حتى لا يستوطو حيطها الحل الفصل ببنهم وعدم الاحكتاك وكل واحد يسكر على حاله بيته 
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا