منعني من الحديث مع الذكور ولم أسمع كلامه

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم مشكلتي زوجي منعني اني اتكلم مع ذكور في المسنجر وانا ماحترمت رغبتو وهو وجد اني تكلامت مع واحد وكلام رسمي مافيه اي شيئ بشهادته هو لكنه زعل وغضب مني بدون مايقولي كلام يجرحني او يصرخ علي وصالحته بس على حساب كرامتي والان انا مدمرة وماني فرحانة وحاسة بإكتئاب ودمعتي قريبة ابكي بدون سبب ومن فترة حاسة ببرود ناحية زوجي نتيجة تقصيرو المادي اتجاهي وبعدو عني المعنوي اتكلمت معاه دون جدوى ماذا افعل لأرجع الايام حين كنا سعداء

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام صديقتي اقتربي منه انت ولا تنتظريه هو ان يقترب منك اهتمي به اكثر واهتمي بنفسك ،صديقتي الرجل يحب المراه السعيده الواثقه من نفسها والذكيه التي تدبر امورها ،غيري شخصيتك واسعدي نفسك ولا تنتظري السعاده من احد اهتمي بنفسك واعرفي قيمتها وعندها هو ايضا سيعرف انك تستحقي الاهتمام وسيقترب منك .تحركي ولا تكوني سلبيه .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    هو مقصر من قبل ماتكلمى ولا بعد ماكلمتى ؟ ممكن عقاب لفترة او زعل منه حاولى تتوددى ليه اما لو مقصر ماديا ومعنويا من قبل ماتكلمى خدى موقف معاه احسن من الكلام فى الماسنجر مع ذكور
  • animate

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    اسمعي كلام زوجك هو يغير عليكي
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    زوجك إنسان راقي جدا....مافي ابدا كلام رسمي بين الرجل والمرأة. ممكن من طرف المرأة تظنه رسمي أما الرجال خبثاء. وثق بك واعطاءك الثقة وكسرتيها. هل يمكن أن تصلحي إناء زجاجي مكسور؟ ربما، لكنه يعتمد على ردة فعلك أولا صدق ندمك، لا يبدو أنك صادقة في الندم لأنك لم تعترفي بخطئك كاملا ومازلت تبرري. لو صدقت في ندمك واعتذارك وادراكك لما وقعت فيه لعرف. اقطعي علاقتك بكل الذكور الأجانب عنك وحاولي بناء جسور الثقة مرة أخرى بحسن معاملتك لزوجك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    عن اي كرامة تتحدثين ايتها المستهترة ، فكلمة مستهترة هي الطف كلمة يمكن وصفك بها، أمراك زوجك فقمت بعصيانه، ( غاضاتك روحك المجرمة)، وماغاضكش زوجك اللي طلب منك طلب بسيط جدا: ان لا تتواصلي مع الرجال بالصيغة المطلقة ( رسميا، او رومنسيا، او فوق العادة)، لم يحرمك، ولم يقطع عليك وسيلة التواصل، لقد جربك ابسط تجربة، فخذلته في التجربة، فكيف سيثق فيك، عليك ان تفعلي المستحيل، استعملي كل اسلحتك الأنثوية والفكرية لتستعيدي زوجك من متاهته( وهل تعتقدين بأنه سعيد ومرتاح؟ انا متأكد بأنه يعاني أسوأ مما تعانينه، لأنه كتم غيضه ولم ينفس عنه بالصراخ او بالمعاقبة الجسدية)، لا تفكري حاليا في التقصير المادي، فحين تستعيدن زوجك سيزول التقصير، وارى كذلك ان ( تعاقبي نفسك بنفسك، وان يلاحظ زوجك دلك): كأن تقاطعي إستعمال الحاسوب ووسائل التواصل لبعض الوقت إلا للظرورة القصوى، إبتعدي عن وسائل الترفيه، ولا تجعلي يومك إلا لزوجك واولادك ( إن وجدوا)، أخشى عليك ان يعاقبك زوجك بأسوإ ما تتوقعين ( الضرة)
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    تبين السعادة ؟؟ اسمعي كلام زوجك ,,.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هل ترضين ان يتكلم زوجك مع بنات على المسنجر؟ ضعى نفسك مكانه واحكمى على الامور
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا يوجد شىء رسمى بين امراة متزوجة وشاب لا يحل لها اتقى الله فى نفسك واقلعى عن هذه العادة حتى لا يكرهك زوجك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا شك انتى مخطئة وزوجك مصيب فكيف تتكلمى مع غرباء راجعى نفسك واعتذرى لزوجك وحاولى ان تسترضيه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي الكريمة، اعتذارك ليس فيه ما يهين كرامتك فأنتي من أخطأ والاعتذار فضيلة وليس إهانة. انظري للأمر بإيجابية فزوجك قبل اعتذارك مبدئيا وعليك العودة الى الحياة الطبيعية والتودد والتقرب إلى زوجك. وحالما يشعر بصدق عاطفتك سيزول هذا الجو بالتدريج وتمر هذه السحابة العابرة بخير.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟