كيف أفاجئ زوجي بعيد ميلاده؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

احب زوجي كثيرا وعيد ميلاده الماضي لم يعجبه ولهذا اريد ان احضر له مفاجأة جميلة وعيد ميلاد رومانسي لن ينساه ابدا انا محتارة جدا واخاف ان لا تعجبه الهدية هذه المرة او ما اقدمه من تزيين للغرفة او اطباق الحلوى في عيده هذا ارجو منكم المساعدة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاذا كنت تحبين زوجك اذا ستعرفين ماذا يحب وهو بصراحه شخص محظوظ جدا بوجود امرأه مثلك في حياته .هناك الكثير من الافكار وعليك اختيار ما يفضله كان تعزمي له اشخاص يحبهم كثيرا ولم يرهم وتفاجئيه بوجودهم او تحضري له هديه لشيء يحبه ولم يحضره لنفسه .هناك افكار ومفاجآت عديده ولكنها تعتمد على طبيعه الشخص فهناك اشخاص لا يحبون المفاجآت ولا يحبون الاحتفالات الكبيره او لا يحبون الامور التقليديه .فكري ماذ يسعد زوجك واعمليه .
animate
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    هو في المقابل ماذا يقدم لك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هدية .. لبس مغري جديد مثل قميص نوم مثير .. شموع .. رسالة خطية تعبري فيها عن حبك .. قصاصات ورق مكتوب عليها:" من أسعد امرأة لأفضل شاب"
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    يعني انظري ما الذي ازعجه العيد الماضي ولم يعجبه ولا تكرريه وايضا كيف هو يحتفل بعيد ميلادك او لا يتذكره يعني ان كان هو لا يحتفل بعيد ميلادك فلما تزعجين نفسك وتحضرين له عيدا من المحتمل ان لا يعجبه ممكن ان لا يكون يحب اعياد الميلاد ابدا فلا تتعبين نفسك بهذا يكفي ان تهديه زهورا" وكيكة بسيطة مع انني انا لو كنت مكانك و ان لم يكن يحتفل ابدا بعيد ميلادي فلا احبذ على اهدائه ولا حتى زهرة كما تدين تدان.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    ادا كان زوجك انسان دو اخلاق سيعجبه كل شيئ منك و سيقدرة حتى و ان كان بسيط اما ان تتعبي من اجل تحضير مفاجاة له و في النهاية يقول لك ما عجبني و يجرح مشاعرك ...فسامحيني هدا لا يستحق حتى انك تفكري فيه ...رايي هاد المرة لا تعملي اي شيئ و قوليلو مادام ذوقي لا يعجبك قررت ان لا اتعب نفسي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا