صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
1 0 0 1

زوجتي عنيدة ولا تعرف مجاملة الناس

السلام عليكم زوجتى عنيده ولا تملك من الزوق ما يكفى ولا تعرف المجامله فالكلام وتزويق الكلام لتكسب الاخرون فمنهم والدتى دائما على مشاكل مع زوجتى بسبب اسلوبها المستفز هيا لا تغلط فيها ولكن تعاملها بدون حب ومن هنا امى لا تتقبل منها اى غلطه وتقيم عليها مشكله المثل يقول حبيبك الى يحبك يبلعلك الظلط وعدوك يتمنالك الغلط ولكن لا اقول امى تتصنع المشاكل ولكن زوجتى هيه التى تبدأ بالاستفزاز باساليبها وانا نصحت الكثير حتى وصلت للضرب ولا اتوصل لنتيجه مع عناد زوجتى لان زوجتى فاهمه ان اذا امى قالت شئ يضايقها تكون قله كرامه لها وتحاول ان ترد كرامتها بالردود التلقائيه والمستفزه على امى . فماذا تنصحونى مع العلم اننا فى بيت عيله ولى شقه خاصه وامى شقه خاصه وابى متوفى وامى تجاوزت 55 عام ومريضه