السؤال

قبل 1 سنة (15 اجابه)
15 اجابه

اشك ان زوجتي تخوني

انا شاب كنت خاطب فتاه لمده سنتين كنت احبها كثير  قدر الله حدثت مشاكل بين اهلي واهلها فطلبت مني فسخ الخطوبها حزنت كثير عليها حولت انساها تزوجت امراه اخرىبس المشكله في زوجتي انها علي حسب كلام اهلها انها كانت مسحورها من قبل شخص كان يريد يتزوجها وهي لاتريده ففعل لها سحر فذات يوم وجدوها مع هذا الشخص لوحديهم فنتشر الخبر في البلاد حق زوجتي قالو اخذوها علي شيخ قران فعالجها  تزوجتها بعد ذالك وكانت لليله الدخله تمام  بس في بعض الايام اشك في زوجتي انها خدعتنا في لليله ادخله بعمليه او غيرها  مع العلم اني صرحتها فااقسمت لي انها كانت عذراء ونها كانت مسحوره وانه لم يقع بينهم شي انا الان اتندم علي زواجي منها برغم اني احبها  بس خائف من العار والسمعه السابقه علي زوجتي مع اني احبها  افدوني جزكم الله خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي ان لا تتاثر بكلام الناس مادمت تحبها ولم تمسك عليها شيئ. مارس حياتك معها بعفوية ودون تشكيك وافكار سيئة وإنشاء الله تكون نعم الزوجة. الايام والمعاشرة ستكشف لك عن خلقها وتتعرف عليها اكثر فاكثر وهذا سيجعلك تقطع الشك باليقين.

قبل 3 شهر

أنا فتاه بعمر الزواج تقدم لي العديد من الأشخاص وأرفض الجميع والسبب مشكله حصلت لي قبل خمسه عشرة سنه حيث تعرضت للاغتصاب وفقدت عذريتي رغما عني كنت مراهقه ولا أجيد التصرف ولم أخبر أحد من اهلي . الآن أنا ارفض الزواج لأنني لا أريد أنا ابدا حياتي بخدعه أريد من يطلبني يعلم بوضعي ويوافق عليه وأخشى أن تبقى هذه زله يذكرني به طيله حياتي . أرجو الاستشارة هل تصرفي صحيح ؟

قبل 7 شهر

يا راجل اتقي الله وبلاش خرافات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.