زوجي يتركني في بلد آخر ولا يهتم لي

قضايا اسرية
animate

والله حتي ماني قادره اكتب مشكلتي من الياس والقهر والتحطم مشكلتي من الاخير تطلقت علشان خاطر رجل غير جنسيتي ولي ابناء وله ابناء وزوجه كذب علي في كثييير من الامور لكي يجعلني في طريقه حتي كذب انه طلق زوجته واتمني بصك طلاقها مشان اوافق والمهم كان يكذب كبييير وكان تبريره للكذب انه ما يبي يفقدني وبالاخير اتزوجته ببلدي وباقي ان اخلص اوراقي معه هنا ببلده والمهم بعد الزواج تغير معي واساسا تزوجنا وهو بديره وانا بديره واقابله بالسنه مرتين او ثلاث ماكان يصبر علي فراقي والان عادي عنده كل شي ساكت طوول مكالماته معي وعصبي بزياده ما يحب الاسئلة الكثيره من معه او من دق او من متصل معه او اي كلام يبيني ساكته ويشتغل ع جواله صرت اتهمه ان له علاقه مع وحده من اقرباؤه وانا احس بالشي هذا صار يهاوشني ويلعني لما اجيب طاريها انا تعبانه صرت مع اولادي بديره وابوهم مطالب فيهم وزوجي الثاني ما يبي بخلص اوراقي معه كيف الحل ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده لا ادري اين المشكلة؟ هل مشكلتك مع زوجك الاول يريد اخذ اولاده وانت تعيشين في ديرة ثانية مع زوجك الثاني الذ انجبت منه ولد وهو لا يهتم بك، وفي نفس الوقت تربين اولادك من زوجك الاول، مع اولاده من زوجته الاولى وابنك؟؟ يعني انت مسؤولة عن 9 اطفال بالبيت؟ وهو هادئ ولا يتكلم كثيرا وعلاقتك معه سطحية وتعتقدين انه يحب احدى قريباته وعلى علاقة معها؟ارجو ان اكون قد فهمت الوضع بالشكل الصحيح!!امامك عدة مشاكل زوجك الاول واولاده، زوجك الثاني لم ينهي اوراقك، علاقتك مع زوجك الثاني فاترة، زوجك الثاني على علاقة بامرأة، مطالبتك بالطلاق ستحرمك من ولدك الصغير من زوجك الثاني.يجب ان تعرفي ما هي الامشكلة الاكبر وتحاولي ان تبدأي بحلها، لانه ان تخلصت من المشكلة الكبرى سيتم حل كل ما تبقى بسهولة.واعتقد انها علاقتك مع زوجك وانك تبعدينه عنك اكثر بالمشاكل والعصبية وبدلا من احتواءه وحبه واغراءه وابعاده عن تلك المرأة تدفعين به اليها من تصرفاتك وعدم تفهمك للوضع. لا تكوني مكتئبة وحزينة وتعلبي دور الضحية وانت من وضع نفسه بهذا الموقف، فكري بايجابية واعيدي تحليل موقفك ورتبي افكارك واي مساعدة انا مستعدة لتقديم النصح فيها ان عرفت من اين تبدأين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    زواجك منه اكبر غلط تطلقى منه وريحي نفسيتك من هذا الزوج المخادع
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الزواج القائم على الكذب والخداع صعب يستمر وينجح فكرى بمصلحتك ومصلحة اولادك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كيف تزوجتي وانت لم تتطلقي من زوجك الاول !!؟ موافقتك عليه قرار ليس حكيم وانت تعرفين انه يكذب ومتزوج ايضا لااعلم ما الذي دفعك للموافقة عليه هل لانك تريدين الخلاص من زوجك ! انت وضعت نفسك بهذا للاسف والطلاق من هذا الزوج الذي وافقت عليه هو الحل لانه لايحترمك ولا يقدرك وكذب عليك ولاتعلمين ان كل مايقوله صدقا!! (اكرموا النساء، فو الله ما اكرمهن الا كريم وما اهانهن الا لئيم) وارجعي لزوجك الاول قد لا تكون هناك فرصة لكن لاعيب في المحاولة لااعلم ماهي الاسباب التي دفعتكم للانفصال لكن اكيد يوجد امل للعودة بارادة واذن الله..ولاحول ولا قوة الا بالله وفقك الله والهمك الصواب واعانك على ماانت به
  • علم
    علم
    من مجهول
    لو كنت مكانك، كنت سأطلق الرجل بمجرد معرفتي انه يكذب عليّ.. لكنك قرّرتي البقاء معه رغم كذبه ورغم عدم صراحته معك.. لذا عليك ان تتأقلمي مع الظرف الموجود حالياً. حاولي ان تعامليه بلطف ومودة وحاولي التقرب منه، واقناعه بتسريع اوراق الزواج.. لعلّ ذلك يحسن حياتكما.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي، يجب عليك ان تتحركي ولا تسمحي باستمرار الوضع على ما هو عليه.. هدّدي زوجك بالطلاق ان لم يغيّر من معاملته لك. لعلّ التهديد يصحيه، ويدفعه لان يعود لمعاملتك باحترام ومحبة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة، لا يجب عليك القبول بما يجري، وعليك ان تضعي حدوداً واضحة لزوجك وتجبريه على توضيح الامور، اطلبي منه ان يسرع عملية اتمام الاوراق لتنتقلي اليه، واذا لم يوافق فعليك او تلكأ في الموضوع، فعليك أن تطلقيه لأنّه من الواضح لا يعاملك بشكل جيد
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة، من الافضل لكِ أن تختاري الانفصال عن زوجك هذا، ولا اعرف كيف استمريتي معه رغم كلّ ما جرى ورغم كذبه عليك. طلقيه وركّزي على الاهتمام بعائلتك واولادك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟