الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي لا تملأ عيني

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 1 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

زوجتي لا تملأ عيني

الانفصال هو الحل متزوج من عشر سنوات و بعد انجاب 4 أولاد بدأت أشعر بأن زوجتي مش ماليه عيني و بفكر في الانفصال أفضل من الوقوع في الحرام

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 شهر

اهلا سيدي لم افهم معنى لا تملأ عينك هل تقصد ان شكلها لا يعجبك ؟؟؟ او انها لا تتوافق معك فكريا ولا تستطيع التفاهم معها ؟؟؟ ام الامرين معا ؟؟؟ انت متزوج من هذه المرأه منذ ١٠ سنوات ولديك منها ٤ اطفال والان لا تجدها زوجه تكفيك وتخاف ان تقع في الحرام .من الواضح ان زوجتك مشغوله بالاطفال فقد انجبت ٤ في ١٠ سنوات اذا اعمار اولادك صغيره جدا ومسؤولتها كام كبيره جدا ومن المؤكد انها لا تجد الوقت الكافي للتفكير بنفسها وشكلها ،من الممكن ان يكون ازداد وزنها وتغير شكلها وبالتاكيد لا يوجد لديها وقت للقراءه وتثقيف نفسها لذلك لم تعد تملأ عينك وانت تذهب يوميا لعملك وتهتم بنفسك فقط وتقضي وقتك مع نساء عاملات بعضهم يكرسون اوقاتهم كلها للاهتمام بانفسهم والبعض الاخر يوجد من يساعدهم .والان السؤال المهم هل تساعد زوجتك في تربيه الاولاد وتدعمها حتى يتبقى لديها وقت للاهتمام بنفسها ؟ هل تعطيها المال الكافي للذهاب للنادي الرياضي وصالون الشعر للاهتمام بمظهرها ؟؟؟ هل لديها وقت خاص بها لنفسها ؟؟ هل تسافر ؟ هل تستجم ؟؟ هل تسجل الدورات التثقيفيه ولديها الوقت للخروج مع صديقاتها ؟؟؟ هل وهل وهل ؟؟؟؟؟؟؟ اذا كنت موفرا لها الوقت والمساعده والمال والدعم والتواجد والتعاطف والمساعده في تربيه الالاد اذا فمعك حق ان لا تملأ عينك وانفصل ولا تقع في الحرام وطبعا اذا كنت تقدم كل هذه الامور فمعك حق ان تطالبها بالاهتمام بنفسها .

مجهول
9 يوم

رد رائع فعلا .


مجهول
7 يوم

يسعد اجوبتك ويسعدك انتي انسانه رائعه


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 شهر

هل جزاء الاحسان الا الاحسان

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 شهر

عشرة عشر سنوات و اربع اطفال و في النهاية ترميها من أجل أخرى لا... لماذا ؟ لم تفعل ما يؤذيك حاولو تجددو حياتكم و حبكم و ساعدها لاستعادة جمالها و جسدها أنت في بلد كل شيء متوفر فيه و أنت غض بصرك و ابتعد عن الشهوات و اتقي الله في زوجتك فهي ايضا يمكن انك لاتملي عينها و لكن لا يمكن ان تنسى ما عاشت معك و لا ان تضحي باطفالها من أجل رغباتها و سعادتها...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.