الرئيسية / قضايا اسرية / مهما أفعل لزوجي أجده دوماً يصدني بالقول والنظرات

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

مهما أفعل لزوجي أجده دوماً يصدني بالقول والنظرات

مهما أفعل لزوجي أجده دوماً يصدني بالقول والنظرات

تزوجت زوجي بعد قصه حب دامت لسنتين احببته واعطيته ثقه لم اعطيها لاحد من قبل وبعد شهرين من زواجنا اكتشفت انه كان ع علاقه بفتبات اخري قبل الزواج وعلي الرغم من انه كان يقول لي انه لم يعرف قبلي واني حب عمره من زمان وكان يقول لهم نفس الكلام ماقيل من كلام الحب والعشق واجهته وانكر وحلف وف الاخر استسلم وقال انه كان وقت فراغ وطلب مني ان اسامحه وسامحته ولكني منذ هذا الوقت والشك دخل قلبي وبدات اشك ف كل تصرف ولو صغير وصرت ابحث في جواله واميلاته ولكني لم اجد اي دليل ومرت الايام وانجبت منه طفلان وتركته سنه ورجعت لبلدي لظروف خاصه وفي هذه الفتره تلقيت منه عدم اهتمام وحرمان عاطفي لابعد حد ورجعت له بعد مرور الظروف وكاني اعبس مع شخص غريب كل كلامه غريب وتصرفاته اغرب مبقاش طايق البيت كل يوم تلكيك عسان يخرج مبقاش يسيب موبيله من يده اشعر بحرمان عاطفي واهتمام منه لابعد حد ينتقدني بكل شئ افعله يشعرني كاني مش انثي ف حياته اصلا تعبت منه وتكلمت معه كثيرا وكا كلامه انه كصغوط وتعبان واني مش واقفه جمبه ف ظروفه ولابقدر الظروف صرت اخاف منه ومش مصدقاه فاي شئ ودايما يحسسني اني مهما اهتميت بنفسي مش فارق معاه حاجه مهما قربت بلاقي منه صد


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

مهما كانت الظروف التي ابعدتك عنه فلقد اخطأت فغيابك سنه وتركه لوحده قد غير حاله . عليك الان ان تحاولي تعويضه عن ذلك الغياب، اكدي له حبك له وارادتك في المحافظه على حبكما . اعطه بعض الحريه الى جانب الاهتمام والمحبه . تجاهلي صده لك وحافظي على طاقتك الايجابيه وابتسامتك في بيتك وان شاء الله سيتغير، بادري انت بالتقرب منه واشعريه بحبك واهتمامك وان شاء الله يلين ويتجاوب معك.

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر

احكي معه بصراحه..ماهي الاسباب.....وا زا ما اقتنعتي بالحكي...بيكون مرتبط مع حد تاني....وقفي عند حدوا

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر

تدللي وانت فيه راغبة.....بمعنى لا تركضي وراه....خليك غامضة بطريقة حلوة....السهل الممتنع.....تصرفي بدلع وضعف....خليه يسال نفسه كل يوم شو قصدك وشو سبب الابتسامه الغامضة...لا تجعليه محور ايامك.....البسي وسرحي شعرك ومكيجي حالك واطبخي وانت لابسة الكعب كمان.....كلي تحدثي تمايعي بطريقة مثيرة ...سياتي هو لك ..تغيري انت ..حتى ينسى من زوجته الاولى ويتفاجأ بالجديدة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن