الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي طردني ورمى ملابسي خارج المنزل

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي طردني ورمى ملابسي خارج المنزل

انا مشكلتي اني بحب جوزي اووي وبغير عليه جدا وبشك فيه كتير لاني ظبطت رسايل علا تليفونة قبل كدة ووصلت للطلاق مرة بسبب موضوع الفيس والبنات واني بفتش وراة بعدها قعدنا فترة كويسين بس اول امبارح فتحا معاة الموضوع تاني وقولتلو انا لازم اعرف الباسورد انتي مخبي اية وخايف من اي قالي دي حرية شخصية ولو بتموتي قدامي مش هديهولك وقعد يحلف مليون حلفان انه مش هيدهوني وبعد كده لبست وكنت همشي راح فتحلي الباب ورمالي شنطتي برة بعد كده قالي غوي في داهية يلا برة من غير مطرود وانا واقفة ساكتة لانة حلق عليا قبل كدة اني لوسبت البيت هبقى طالق فاقعدت وهو قاعد يشتم فيا ويقولي انتي معندكيش دم ولاكرامة انا مش عاوزك خلاص ماسكة في كدة ليه احنا مش بقالنا 100سنة متجوزين عيطت وقلوتلو دة جزاتي بعد مابيعتني ذهبي كلة حتا دهب اني الله يرحمها واني وقفت قدام اهلي وكنت باقية عليك مع ان ابن عمتي كان هيموت عليا مع العلم ان بايايا متجوز من زمان وعندة ولدين ومراتة مابحبهاش ولا عمري ارتاتحتلها عشان مش كويسة ولو مشيت عمري ماهرتاح مع ابويا لان بعد وفاة امي جدتي وجدي اهل ابويا هما الي ربوني وجدتي توفت من 3سنين وكان مقري فتحتي بعدها اتجوزت بسرعة عشان مكنتش هرتاح مع ابويا وانا بيحيلي فلوس كل شهر مت وديعة حطاها ف البنك هي حقي من ورث امي وهو بياخد منها ويقولي انتي هتعمل اية بالفلوس اعمل ايه بالله عليكو ولو سبت بيتي هروح فين والتعامل معاة ازاي هو في مميزات بس عبوبة اكتر اعمل ايه انا بحبة اووي ودة الي مخلية شايف نفسه عليا ساعدوني انا مامتي متوقية وماليش اخوات بنات احكلهم اعمل ايه والنبي حد يقولي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

ما دمت تحبينه وبقيت في بيته فلا تجادليه بعد الان ولا تتركي له فرصه لاهانتك وطردك خاصه وانه ليس لديك منزل تذهبين اليه وهو يعلم ذلك . حاولي ان تغيري طريقه تعاملك مع زوجك ، لا تراقبيه ، اتركي له مساحه من الحريه وتقربي منه ، اهتمي بنفسك وخططي للحصول على مالك كاملا ولا تعطيه اياه . حاولي ان تجدي متنفسا لك من خلال هذا المال ، رفهي عن نفسك واسعدي نفسك ولا تعاتبي زوجك طيله الوقت و حاولي ان تحافظي على بعض الاحترام بينكما من اجل اولادك ، فإن غضب وفقد اعصابه غادري الغرفه بهدوء.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

انظري في حكم فلوس الوديعة, لأنّ الحرام وخاصة الربا يجرّ العيش الضنك. وأنصحك بالتقرّب من الله والدعاء. ولا تفتحي مواضيع انت مش قدّها ولا هي من حقّك. ثم تعالي ما حكاية ابن عمّتك ولماذا تذكريها؟ هل تظنين ان زوجك راح يقدّرك بهذا, بالعكس كأنّك تقولي انك تفكري فيه ومتعلّقة به, وهذا ليس ذكاءا. أيضا من قال لك وضمن ان ابن عمتك يوفّر لك حياة اسعد من زوجك؟ انت اخذت نصيبك ولا نفع من فتح هذا الموضوع. وما دمت لا تستطيعين العودة لأهلك, وأكيد زوجك يعرف هذا, فلماذا التهوّر والتهديد بالخروج, لمذا تضعين نفسك في مواقف غير مدروسة؟ ربّما ظننت انّه راح يترجاك تبقي فلا تتوقّعي بعد ما وضعتيه في موقع التهمة من غير دليل واستعملت اسلوب التحكّم . احيانا المورأة عندما تكون في جوّ صاف أو هادئ تظن أنّه من حقّها طلب ما تريد وتعكّر جوها وتقلب الموازين. استفيدي مما حصل واقرئي كثيرا في اساليب التعامل مع الزوج حسب شخصيته. واسال الله أن يفرّج همّك.أما عن فلوسك فخليها لك وادخري منها ما استطعت واياك تبيعي ذهب لو عندك ثاني, وكوني ذات شخصية قوية في هذا الجانب, فورثك من امك هو لك ولا حق لأحد أن يأخذ منه بالغصب, فهذا هو موطن القوّة وليس فرض معرفة كلمة السرّ أو محتوى الجوّال.

صورة علم United States
مجهول
قبل 6 شهر

عزيزتي حرصك على زوجك وحبك له خلاكي تقعي في غلط كنتي بغنى عنه !!! ما الك الحق تفتشي تلفون او تعرفي رقمه السري هذا اشياء شخصيه وبما انك واثقه من نفسك ومعطيته واجبك كزوجه فليش كل هذا . المفروض تكوني مدركه وعارفه طبيعة زوجك وطرق التعامل معه العناد والنكد ما بنفعوا مع الرجال . استعين بالله وقوي شخصيتك واعطي حقه كزوج وصدقيني لو بلف العالم وبشوف كل بنات الكون وهو بحبك ما راح يشوف غيرك بقلبوااا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن