الرئيسية / قضايا اسرية / ساعدوني حتى أنقذ زواجي من الإنهيار

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ساعدوني حتى أنقذ زواجي من الإنهيار

انا متزوجة منذ عامين و لدي طفل.. في بداية زواجي كنا متفقين جدا و حياتنا جميلة.. لا تخلو من المشاكل لكنها حلوة.. تأخر حملي لمدة عام ثم حملت و الحمد لله.. أثناء الحمل كان زوجي يعاملني كملكة و أحسست اني أسعد امرأة في العالم.. ثم بعد ولادتي تغير كل شيء.. اصبح باردا اتجاهي و يتجاهلني.. لا يتحدث معي الا نادرا و لا يقترب مني الا اذا اراد حقه الشرعي و بعدها يتجاهلني مجددا.. حين واجهته اجابني اجابات لا علاقة لها بوضعنا و يقول انت تتوهمين فقط.. حياتي اصبحت لا تطاق و كل يوم انام على وسادتي المبللة بدموعي.. لا افكر في الطلاق و لا اريده.. و مواجهته ايضا لم تفلح في شيء.. ارجوكم ان تشيروا علي برأي سديد حتى انقذ زواجي من الانهيار


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

ما دام لا يضايقك ويعاملك معامله طيبه فلا تعطي الامر اهميه كبيره ، بعض الرجال يحتاجون الى وقت اكثر من غيرهم ليتأقلموا مع الحياه الزوجيه ومع الاختلاف الذي طرأ على حياتهم. اعطه وقته وتجاهلي اهماله ولكن تابعي اهتمامك به وبطفلك وحافظي على اناقتك ورشاقتك. كوني دائما فرحه في بيتك ، مبتسمه ولا تحاصريه بالاسئله واعلمي انك انت من تصنعين سعادتك فلا تعتمدي عليه لاسعادك ، ابحثي عن هوايه او عمل يشغلك ويملي وقتك . سيتغير نحو الافضل خاصه عندما يكبر الطفل ويشعر بجو العائله ويحبه.

صورة علم
ليان
قبل 6 شهر

علاقتك بزوجك وحبيبك هي علاقة تكاملية، تدعو للاستقرار الروحي والعاطفي، كوني منطقية وأسعدي نفسك وأسعديه معكِ.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

لا تلوميه كثيراً وتقولي له أنّه لا يهتم بك لأن ذلك قد ينقلب إلى حقيقة، وعندها يصبح اللعب جداً.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن