الرئيسية / قضايا اسرية / أخبرني بأنه تزوجني للمتعة فقط

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (64 اجابه)
64 اجابه

أخبرني بأنه تزوجني للمتعة فقط

أخبرني بأنه تزوجني للمتعة فقط

انا فتاة متزوجه مند سنتين اعاني من مشاكل كبيره ولا استطيع البوح بها لاحد لا لهلي و لا لاصدقااءي زوجي رجل ميسور الحال تزوجنا زواج تقليدي فانا كنت مع شخص اخر و اهلي ارغموني على الزواج قبلت لانه غني ووفر لي كل شيء ليس انا بل حتى اهلي لا ينقصهم شيء لقد حسن من مستونا المادي كتيرا الا انه اخلاقه ليست جيده يضربني و يشتمني و يدلني كتيرا و عند المعاشره الزوجيه يعاملني معامله غير لاءقه و لا يريد مني الانجاب و ايضا يطلب مني اوضاغ جنسيه خبيته و هو مدمن على مشاهدة للا فلام الاباحيه و المصيبه يطلب مني ان افعل متلهم و عندما ارفض يقول لي تزوجتك فقد للمتعه و اني اعكطيك اجرك انا حقا في حاله اكتءاب حاده فهو يفعل كل ما دكرت يوميا و انا اصبحت اشمءز من نفسي و بصراحه حولت الانتحار لانه الحل الامتل لي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

الانتحار ليس حلا ابدا واذهبي حالا لطبيب نفسي ان كنت تفكرين بالانتحار. أمت تزوجته بماله وهو ادرك ذلك، زواجكما يفتقر للمودة والرحمة وأدنى مقومات اي علاقة إنسانية طبيعية، قرري ان كنت تريدين الاستمرار او طلب الطلاق. الزواج ليس مشروعا لكسب المال وهذا الحال ان استمر سيجرك الى حزن اكبر على نفسك. انفصلت عنه أن كنت لا ترين املا في إصلاح زواجكما واعتبري مما جرى معك ولا تزجي نفسك في زيجة اخرى مماثلة ان انفصلت.

مجهول
8 شهر

حاولي ان تتقربي منه بالمعاملة الحسنة والطيبة واكسبي وده


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

ادا كان قد دخل في الحرام اطلبي الطلاق فورا

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

ان الزواج من احل الخصول على المتعة ليس بحرام وكذلك الاستمتاع بمختلف الوضعيات مطلوبة حتى من علماء النفس وليست بالحرام بل تمنع الروتين فحاولي ان تستمتعى مع زوجك واجعليه سعيدا ويحبك فلا احد يعلم متى يطرق الحب بابه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن