الرئيسية / قضايا اسرية / مللت من غموض زوجي وكتمانه

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (37 اجابه)
37 اجابه

مللت من غموض زوجي وكتمانه

مللت من غموض زوجي وكتمانه

سلام .. مشكلتي اتمنى تساعدوني فيها انا عمري 30 وزوجي عمره 50 مطلق .. وعندي ولدين تزوجت منذ 3 سنوات قبلت به لظروف وهي انو اهلي قاسيين .. تفاجات بعد الزواج انو زوجي مب طبيعي وكل فتره تعدي انصدم اكثر .. انسان انطواءي حزين 24 ساعه يفكر وقاعد مع نفسه ويلوم نفسه على مواقف مااضيه وتافهه مرهق ومتعب دائما وعيونو حمراء وتدمع ! يوسوس بكل شيء ويشك في كل اللي حواليه ويضن الناس تراقبه ويقول انه مسحور .. ماعنده اقبال على الحياه ولا يستمتع باي شيء ومايحب يطور من نفسه ومهمل لشكله وملابسه مايغيرها اغسل ملابسه واجهزها امامه عشان يلبسها يرفض مايغيرها الا يوم الجمعه .. ريحته وع مايفرش اسنانه اذا قرب مني استفرغ حتى اني رفضت العلاقه معه وقلت له بصراحه انو ريحتك كريهه وما اقدر اعطيك .. لحتى تتغير وتهتم بريحتك بس ماتغير .. وبعد يرفض يشتري لنا الا الاكل وغيره يعتبره مب ضروري ومن الكماليات الاثاث رث والاواني قليله وحاجات كثير ناقصتنا ويرفض يجيبها ... وكل شوي يقول بنموت وهذه الدنيا قصيره ووو الين صرت محبطه منه .. جاب لي الهم والكابه خصوصا انو متقاعد وقاعد بالبيت البيت صار كئيب اذا طلع من البيت ارتاح نفسيا .. وساكنين بشقه اجار واحس ماعنده قدره يسوي لنا بيت انسان ضعييف مرره ومهزوز وحتى اني ما احس معه بامان ولا اعتمد عليه انسان رث .. تمنيت اني جلست تحت ظلم ابي وزوجته ولا تزوجت هذا الانسان المريض .. حاولت يذهب لطبيب نفسي رفضض واخبرت اهله ومافي فايده .. هو طيب ويصلي ومايعتدي علي ولكن الحياة مع هكذا انسان صعبه جدا خصوصا اني صرت اتعب نفسيا واخاف اصير مثله .. وايضا لا يعطيني مصروف ولا سوق ولا نزهه ولا اي شيء .. واذا طلعنا مثلا المستشفى وشاف سياره ماره قال هذا يراقب ويجلس يتمتم ويقول يراقبوني .. كتوم مايتكلم ومافهمته ابد انسان غامض وليس طبيعي ارشدوني والله مليت من هالحياة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

من الواضع انه يعاني من اكتئاب، حاولي علاجه واستعيني باهله ليقنعوه بضرورة العلاج والعمل. انت أيضا اعملي لتحرري نفسك ماديا وتكوني مستعدة لأي احتمال مقبل. حاولي علاجه وإصلاح الامر وان لم يتغير شيء فالطلاق أفضل من هذا الزواج. احرصي على عدم الإنجاب الان لان وجود ولد في هكذا ظروف سيزيد الامر صعوبة وتعقيدا.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

اختي انت طيبة وطلبت من الله الستر فكان نصيبك هذا الانسان فلك الاجر حاولي ان تعالجيه واكملي معروفك معه وليكن الله بعونك

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 شهر

زوجك مريض ويحتاج للعلاج النفسي وربما عنده مرض الوسواس القهري شفاه الله شفاء لا يغادر سقما حاولي علاجه فهو إنسان كما قلتى طيب اعانكم الله تعالى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن