هل أطلب الطلاق أم أصبر على رجل يعشق جميع النساء؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ارجوكم افيدوني بنعم او لا هل اطلب الطلاق فورا ام امنح زوجي فرصه اخيره تزوجنا منذ سنوات قليله وعن حب واقتناع تام زيجه متكافئه من جميع النواحي سعيده في حياتي معه فهو حنون وطيب ما ينقصني فقط هو عدم وفائه لي فمشكلته انه يتعدى حدود الكلام الائق مع البنات في كل انواع الشات ويكذب ويقنع كل واحده انه يحبها ويريدها اكتشفت ذلك بالصدفه من اول شهر زواج واجهته بهدوء فوعد بإلغاء كل هذه التسالي على حد قوله بعد عام كامل صدمت مره أخرى بالصدفه لاني لا افتش ورائه محادثات قذره وكلام حب وهو من يجري وراء البنات وصدمتي الكبرى اكتشفتها بعد ما قررت افتش اكتشفت ان هذا الموضوع ملازم له من فترات طويله ومن قبل الزواج مني وجدته يكذب عل واحده في شات قديم في وقت خطوبتنا ويقول لها انني موافقه على زواجه من أخرى بل وانني سأختار له زوجه ولكن البنت صدته وقفلت معه وقالت له هل يوجد سبب لزواجك فقال لا بدون سبب فالشرع حلل اربعه وما المانع ان يحب انسانه أخرى حتى ولم ينقصه شيئ وهذا الكلام كذب فكيف ساوافق وهو لم يتزوجني اصلا فقد كنا وقتها مخطوبين بل ان احواله الماديه وقتها كانت لا تكفي لإتمام زيجه واحده وعلى هذا المنوال باقي الشتات فان كانت البنت عربيه يحدثها عن الزواج في الحلال وان كانت اجنبيه يقول لها انه يريدها هكذا ويجاري كل واحده على هواها فالمحترمه معها محترم والغير محترمه يتمادى معها هذه المره واجهته بادب ولكن بصرامه وبشده وقلتها له صراحه انه لو تزوج علي او خانني ساطلق منه ولن أرضى بشريكه لي في زوجي بل وذكرته انني في فتره خطوبتنا كنت صريحه معه وقلت له اكره الكذب ولن اتردد في ان انهي حياتي مع انسان كذاب انصدم واعتذر فورا وقال ان هذه اوهام وتسليه فقط يفعلها كل رجل ولا يوجد رجل لا يتغزل في النساء ولم يكن يتخيل ان الموضوع ممكن يتسبب في خراب بيته وقال انه مسئول عن كل هذا ولست مقصره معه في شيئ بل ان أصدقاءه يحسدوه على زوجة مثلي هل اصبر عليه خاصه وانه قال انه فهم خطوره الموقف هذه المره ام انه انسان كذاب وزير نساء ويعيشني الوهم ومثلي مثل بنات الشات اسمع كلاما معسولا فقط وسافوق على واقع مرير بمجرد امتلاكه المال الشك والحيره تقتلني افيدوني لا احد يقول لي الشرع حلل اربعه فانا بشر ولا اطيق ذلك ولا يكلف الله نفسا الا وسعها ولا احد يقول شوفي قصرتي معه في ماذا فهو قال انه لا ينقصه شيئ ما اسال عنه فقط هل هناك امل في صدقه هذه المره بعد قوله انه ادرك خطوره الموقف ام لا والطلاق هو الحل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userهو مخطيء حتما لكن لا تهدمي زواجك من اجل هذه التسليه السخيفه فهو يحبك وانت تحبينه ، تجاهلي ما يفعله ولا تراقبيه . حاولي ان تغيري من روتين حياتكما بشكل لا يبقى بمفرده طويلا ، اخرجي معه ، تكلمي معه في مواضيع شتى وتأكدي بأنه سيمل من هذه العلاقات السطحيه ولن يجاذف بخساره زوجه صالحه بحبها او بهدم بيته من اجل امرأه عرفها على الانترنت، أعطه فرصة بعد ان وعدك بالتوبة فقد يكون صادقا فعلا.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انت ادرى بزوجك!اسالي نفسك، هل هو فحل حقا بالفراش ويحتاج الى الجنس يوميا؟ ان كان جوابك نعم فلن يتوب.وان كان جوابك لا او تظنين انه ضعيف نسبيا، فتاكدي انه يلاحق النساء ليشعر بالقوة فقط! وانه رجل في مجتمع ذكوري، فانت من يقرر قوته الجنسية وبناء عليه اتخذي قرارك، ومعك حق ان ترفضي امراة اخرى.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اختصار لا اظنه صادق ولكن انتي قلتي هو محترم من المحترمة اما الغير محترمة الكل لا يحترمها وهو رجل مثله مثل كل الرجال حين يقابلون امرأة غير محترمة يعرضون خدماتهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحوار بين الزوجين بإمكانه التخفيف من حدة التوتر بين الزوجين عند حدوث المشاكل وهو الطريق الأنسب للخروج بحل يرضي الطرفين.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحياة الزوجية قائمة على المشاركة والمساهمة من الزوجين حتى تستطيع أن تستمر بنجاح، والمشاكل الزوجية هي جزء من الأشياء التي ينبغي أن نطبق مبدأ المشاركة فيها، فلا يمكن أن نفرض حلاً لمشكلة بدون رضى الطرف الآخر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب على الزوجين أن يسمح كلاهما للآخر بأن يعبر عن كل ما يريده وأن ينصت ويستمع له باهتمام دون مقاطعة أو ازعاج لأنها ذلك سيشكل فرصة لاستكشاف أفكار شريك الحياة وتطلعاته.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تطلبي الطلاق وأعطيه فرصة أخيرة وبعدها قرري اذا كان يستحق هذه الفرصة أم لا !!
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    يا اختي .. زوجك مما تقولين يبدو لي غير طبيعيا ! اي رجل طبيعي يقعل هكذا ؟ لربما يحتاج علاج نفسي .. او حاولي انتي ان تبعديه قدر المستطاع عن الانترنت ، اشغلي وقته و فراغه لئلا يلتفت لهؤلاء .. و ذكريه بان الله لا يغفل عما يفعله ، وان كما تدين تدان .. فهل يرضاها لابنته !؟ اخبريه يجب ان تكون مستقيما معي في هذه المره والا اقسم بالله بأن لا عودة بيننا .. فهذه اخر فرصة اعطيك اياها فان خسرتها فأنت بطريق وانا بطريق آخر .. واخبريه ماذا لو انني كنت مكانك ؟ ماذا لو اكتشفت انت بانني على علاقات مع رجال غيرك ؟ اوهم هذا وذاك ؟؟ فهل ستتحمل وتصبر ؟ لا اعتقد .. وادعي الله كثيرا ان يبعده عن الامور السيئه ويشغله فيك وفي بيتك .. واجعليه يتقرب من الله كثيرا .. يجب ان يندم والا لا فآئده ابدا .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا