الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي بخيل جداََ معي وكريم مع أهله

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

زوجي بخيل جداََ معي وكريم مع أهله

زوجي بخيل جداََ معي وكريم مع أهله

السام عليكم مشكلتي عويصة واكاد اجن. زوجي رجل بخيل معي جدا على العكس مع اهله كريم جدا هو ميسور ماديا او يمكن ان نقول ممتاز الا انه يبخل عليا حتى بالاكل من يرى اكلي يعتقد اني فقيرة جدا اذا اردت نقود منه يعطيني بعد طول توسل حتى اني عندما كنت حامل واشتهي اشياء لايحضرها لي اهله لايحترموني ولا هو ذول الوقت لايتحدت معي ويفتعل المشاكل في اي نقاش حتي بناته لايحبهم مين يدخل وهو يصرخ عليهم ولا يلعب معاهم هو انسان متدين لايترك صلاته في السجد و حتي صلاة الصبح لاكنه متدين من هاته الناحبة فقط مع العلم اني بنت خلوقة ومطيعة . مند سنة تحصلت على عمل فاصبح لايهتم لي ابدا اشتري كل اغرض البنات من دخلي حتى بعض الماكولات التي يرفض ان يشتريها هو فقط مهتم بان يلبي رغبات امه في شراء اراضي بناء منزل فخم لتتباه به امام الجميع وتشتري ذهب لبناتها من عنده وهو دائما يقول لي امي اولى من اولادي هي ملزومة عليا لاكن الادي مش ملزومين عليا بالرغم ان امه لها زوجها واولاد كلهم حاتهم جيدة لاكنها تستغله كي لايكون لي شيئ حتى انه يقول لي ادا اردت ان تدهبي روحي مو هامو لا انا ولا البنات اقسم بالله وصلت حتى افكر بالانتحار ساعدوني كيف اتعامل مع هدا الشخص


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

الانتحار ليس حلا أبدا وحياتك غالية جدا ولا شيء يستحق التفكير بالانتحار أبدا مهما كانت الظروف صعبة. هو ملزم بوالدته لكنه ملزم بك انت واولاده طبعا وهذا موضوع لا نقاش به. تكلمي معه بهدوء واشرحي له احتياجاتك واستعيني بشواهد من الدين وان لم يستجب اطلبي من اهلك او من شخص يقدره زوجك ان يكلموه ويطلبوا منه القيام بمتطلباته انت والبنات وان لم يستجب استشيري محامي في كيفية الحصول على حقوقك قانونيا.

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر

مادمت اشتغلتي وتقدرين أن تستولي بنفسك.فانفصلي عليه واطلبي نفقة أبناءك وسيكون مرغما باعطاءهم النفقة مع دخلك من عملك ستكونين احسن حالا من الآن. مادامت علاقتكما ليس فيها أدنى مقومات الزواج السعيد فلا داعي للتفكير في الانتحار ولكن كوني قوية وتابعي حياتك مع بناتك بسلام بعيدا عن بخله ومشاكله واكيد ستكونين سعيدة لأنك تستحقين ذلك .

صورة علم Oman
مجهول
قبل 7 شهر

لم يفهم معنى الصلاة ولا بر والدته / لو إنتحرتِ سينتصر باطله على حقك ، وهل يستحق مثل هذا أن تيتمي أولادك بسببه// إستغلي ما لديك من مال وإعتمدي على نفسك مع بناتك ولا داعي لزيادة المط معه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن