الرئيسية / قضايا اسرية / بعد مرور 24 سنة على زواجنا تطلب الطلاق!!

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

بعد مرور 24 سنة على زواجنا تطلب الطلاق!!

لو زوجىتك قالت لك سامحنى .وانت رديت اسمحك على ايه ورفضت الرد ولم تفتح الموضع مره اخرى وانت التزمت الصمت وعشت الحياه بمرها وحلوها علشان الا.ولاد وبعد 24عام تطلب الطلاق بسبب حجج واهيه ماذا تفعل لو كنت مكانى علما ان لنا احفاد لااظن السؤ ولكن طوال هذه الفتره والموضوع لا يفارك خيالى ويشهد الله على ذلك وانها سيده محترمه لكن اثناءفنره السؤال كنت خارج المنزلفتره طوءله. فهل ياترى اخطءت علشان كده تطلب السماح وما سر طلب الطلاق


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لا بد ان توضح سبب طلبها للطلاق وسبب طلبها للسماح ، فهي لا تستطيع ان تتركك مع كل هذا الشك والغموض . لقد مضى فتره طويله على زواجكما ولو كانت غير سعيده او لديها مشكله كبيره لاعترفت لك بها ولما بقيت كل هذه السنين ملتزمه الصمت . صارحها بشكوكك لكي ترتاح ولا تظلمها وقد تستطيع حل المشكلة والعزوف عن الطلاق.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 4 شهر

بتاكيد اخطاءت فكرها بذلك واطلب منها مباشرة سبب طلب السماح،وقل لها ان طلبها يعني اخطاءت في حقك وهل متعلق بخيانة...وان متاءكد من بذلك..

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 5 شهر

ممكن نعم وممكن غير شي. التواصل معها هو الأساس و بشهادتك هي انسان جيد فافعل ما بوسعك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن