الرئيسية / قضايا اسرية / تهديدات ضرتي تخيفني

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

تهديدات ضرتي تخيفني

انا زوجة متزوجة مند تلات سنوات لكن لم ندخل انا وزوجي انا زوجة تانية لم تقبل زوجته بهدا زواج كل مرة تقوم تعيط وتبكي وتهدد طلبت من زوجي ان يطلقني لكن رفض بعد ان هددته زوجته بافتعال مشاكل الان نجهز ببيتنا هي بمنزلها انا بمنزلي لكن كل يوم اتصالات وتهديدات حتا صرت اخاف علا زوجي من مرضه ارجوكم اعطوني حلول هو قادر علا فتح بيتين توكلت علا الله لكن خوف يلازمني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لقد قبلت بأن تكوني زوجه ثانيه وذلك لن يكون سهلا، خير تحاول ابعادك لكن ما ان تتزوجا فلن تستطيع ان تفعل شيئا . غيري رقم هاتفك ولا تردي على تهديداتها واطلبي من زوجك ان اراد ان يبقى معك ان يظهر بعض الحزم في التعامل معها ليضع حدا لمهاجمتها لك . لقد مضى ثلاث سنوات ولم يتغير شيئا ، اذا كان لا يستطيع ان يضع حدا ويحقق العدل فالافضل ان تطلبي الطلاق وترتاحي بدلا من هذا الحال المعطل.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

نفس المشكلة التي كنت اعاني منها ولكن زوجي كان ضعيف الشخصية طلقني بدون ارادته وكان عندي ولد منه.وبعد اعوام من الطلاق اتصل بي يقول انه يريد الرجوع ولم ينساني فعلا رجعنا لبعضنا ونحن نسكن الان في بيتي الذي اشتريته بمالي في السنوات الاولي لم تهدا ضرتي هي واصلة التهديد وانا صابرة وزوجي يجد راحته عندي ولكن هذيه السنوات الماضية سكتت عن التهديد وهجرته هي في غرفة و هو في غرفة هو معي في النهار وفي الليل يذهب الي غرفته علي شان الاولاد مايتضايقون منه ولكن اصيب ببعض النوبات القلبية من كثرة المشاكل اللتي يعاني منها انصحك ان كان زوجك قوي الشخصية واصلي معه وعوضي له ونسيه من زوجته ومشاكلها.والله الموفق اخبريني كاش جديد.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

يا اختي انت الثانية يعني انت من أتت تشاركها زوجها ضعي نفسك مكانها . هذا زوجها وتغار عليه. ثم انت تقولين أن هذا االرجل مريض اذن لماذا يعدد وليست هي المريضة. يعنى مريض به نزوات.

مجهول
6 شهر

مريض بضغط من زوجته اولى


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن