الرئيسية / قضايا اسرية / والدة زوجي تعايره لأنه لا ينجب

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

والدة زوجي تعايره لأنه لا ينجب

سلام عليكم. مشكلتي انني حبيت شخص طيب و متخلق و يعامل بحترااام كبير. بعد زواجنا اكتشفت انه مايجيب اولاد. مرينا بمشاكل و عمليات جراحية. و زرع اجنة من دون فايدة. انا قررت بعد التفكير اني اظل معه لانه يحبني و انا احبه و ماعمري شفت منه شر. المشكل في امه تحتقره و تنظر ليه انه رجل ناقص. خاصة بعد ما جميع اخوته الاصغر منه جابو اولاد. و حتى اموال ميراثها تقسمها بينهم و ماتعطيه شي. و دايما تطلب منه يساعد اخواته بالمال بحكم انه ماعنده اولاد يعني شو بدو يعمل بالمصاري. تعبت كثير و انا اقويه و اقله امك جاهلة لا تاخذ عليها. بس هي للان تعامله غريب و معيوب. و هو في الحقيقة مهندس و وسيم و متخلق و يطير العقل. كل ما يشوف امه يرجع محطم و للاسف حتى اخوته يعيروه ان بيته فاضي و مايعرف معنى الابوة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لاشك ان معامله والدته له قاسيه جدا وغير مفهومه ، فما الذي يستطيع ان يفعله ان كان لا ينجب ؟ انها مسأله صعبه ولكن الامل يبقى موجودا فكم سمعنا عن عائلات رزقوا باولاد بعد سنين من العقم !يبقى الامل موجودا فلا تيأسي فالطب يتقدم بسرعه والاكتشافات الجديده تغير الكثير من المستحيلات . طيبي خاطره واهتمي به ولا تتدخلي فيما تقوله له امه ، ابقي على الحياد افضل لك.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

اصعب شىء ان تكون القسوة من الام ، عليك بالصبر اختى و الدعاء و من يعلم لعل الله يرزقكم بابن/ة جميل/ة نتيجة صبركم، لان انجاب الابناء هى من قدرة الله و ليست شطارة فيناو من قادر على المنع قادر على العطاء ثقى بالله حتى و ان اجمع الاطباء على غير ذلك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

زوجك مبتلي بمصيبة عظيمة لان اصعب شىء تكون المصيبة في الاهل ادعيله

مجهول
6 شهر

مبتلى بالعقم و بالاهل. ربي معاه. و انا اكيد لن اتخلى عنه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن