الرئيسية / قضايا اسرية / متردد بموضوع سفري وبقاء زوجتي في بيت أهلها

السؤال

صورة علم Qatar
Malak Thabet
قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

متردد بموضوع سفري وبقاء زوجتي في بيت أهلها

سلام عليكم انا عندي ٣٨ سنه مشكلتي انا متزوج من ١٠سنوات ربنا رزقني بي طفله عندها الان ١٠سنوات انا بشتغل في احد دول الخليج بنزل في السنه ٣ شهور وكل اجازه نذهب لدكاتر التحليل كلها تمام الحمد لله بقلي ٧سنوات بسافر المشكله اني حصلت مشاكل بين وبين مراتي ماسفرش تاني بس الحال في بلدي مفيش شغل ومحدش يقلي خدها معك علشان المصريف غاليه جدا والسكن كمان انا مشعارف اقعد في بلدي ولا اسفر علي فكرة مراتي مشيت وسبت بتي وذهبت بيت هلها وانا مشعارف اعمل ايه بصرحه وخايف اقعد في بلدي ولا اسافر ومشعارف اخد قرار اسفر تاني ولا اقعد وارجع وقول ربنا مش رايد بأطفال تاني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

زوجتك غير مسؤوله عن عدم الانجاب للمره الثانيه فما عليك الا الصبر ومعاملتها معامله جيده ان كنت تريدها ان تعود الى بيتها . انت الان غير مستقر مع زوجتك ولبنان في بلد واحد ولذلك ليس الوقت مناسبا للخلفه قبل تجمع شمل العائلةان كان في بلدك او في الغربه . الحياه بعيد عن عائلتك تولد الكثير من المشاكل طبعا ولتعذر اصطحابها الى بلد الغربه ، حاول ان تجد عمل في بلدك ، ارضى بأي عمل ريثما تجد الافضل منه . بقاؤك بجانب عائلتك والاستمتاع بابنتك وهي تكبر امامك سيعوضك نقص المال وستشعر بسعاده اكبر . الطب يتطور كل يوم ويوجد حل لكل حاله ، اصبر واستشر طبيبا وابق املك في الله كبيرا.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

انا مسافر زيك منذ فتره زي مانت عارف كل البلاد العربيه غيها مشاكل اقتصاديه ماثره على الاجانب لكن حبيت اقولك ان موضوع السفر لو كنت متزوج مشاركه مع زوجتك عشان متدش بيتك او تترك زوجتك وحيده تعاني الوحده العاطفيه لازم يكون في توافق واتفاق بينكم ولو زوجتك رافضه سفرك بين لها توابع جلوسك في مصر وان مفيش فيها شغل وانكم هتعانوا حتى الاستقرار والحصول على عمل ولو لم تقتنع اجلس معها وسيب السفر بيتك اهم وعفة زوجتك اهم وبالتوفيق.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عليكي ا اخي ان ترجع زوجتك الا عصتمك واستشيرها وابدا صفحه جديده خاليه من الماكل وفقك الله يا اخي الكريم لما يحبه ويرضاه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن