الرئيسية / قضايا اسرية / ذهب عمري وأنا مع رجلاً لم...!

السؤال

صورة علم Jordan
نور .
قبل 6 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

ذهب عمري وأنا مع رجلاً لم...!

زوجي عصبي جدا و قاسي معي منذ زواجي منه دائما يحاول بأن يلفت نظري لعيوبي سواء معنوية و جسدية ويصل الي منه دائما اني لا إملاء عينه يتطاول لسانا و أحيانا يدأ مع كل مشكلة و من فترة علمت بوجود علاقة له على الفيس بوك مع امراة و بعدها اقسم انه قطع التواصل معها لكن هذا جعلني اشك به ولا اركز بباقي عيوبه معي و الان انا غير راضيه مرت فترة على موضوع علاقته بأخرى على الفيس بوك و الان شعرت بشكل أكبر عيوبه الاخر علما بان كل من حولي يمدح أخلاقي و نجاحي بعملي و شكلي ،الان أشعر بالقهر و الخسارة لعمري معه و يوجد لدي ثلاث اطفال لا استطيع الطلاق من أجلهم و لا استطيع التعامل مع عصبيته و تطاوله حاولت ان اشعل نفسي باي شي و اسعد نفسي و لا أنتظر منه و لكنه عندما يراني سعيده لا يهدأ له بال حتى يثير النكد و الحزن لدي ماذا افعل ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

يؤسفني عزيزتي ما تعانين من قسوة وإساءة لفظية غير مقبولة ابدا. نعم أستطيع تفهم صعوبة التحمل خصوصا اكتشافك للخيانه فهذا يجعل الامور اكثر تعقيدا وصعوبة. يما انك ذكرت ان الطلاق حل لا يمكنك تنفيذه لذلك ارجو محاولة معرفة السبب وراء هذه العصبية ولجوء زوجك للإساءة اللفظية معك. اطلبي منه اللجوء لطبيب او معالج يمكنه مساعدته في حل هذا الموضوع . كما يمكنك الطلب من اي شخص يثق به زوجك ويمكنه التحدث معه لمحاولة تقريب وجهات النظر. لاحظي المواقف التي تثير غضبه وحاولي البعد عنها. نعم استمري بالاهتمام بنفسك وباولادك فهذا سيعطيك الدافعية ويشجعك على تحمل الخلافات مع زوجك حتى تصلي الى حل. وفقك الله.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

انت وين شخصيتك وين كرامة الأولاد ،المشكلة يبدو بدأت بسبب مسايرتك وغض الطرف عن أغلاطه البسيطة في نظرك مين قال هيك اعملي من الحبه قبه ويجب ابداء الرأي بكل صغيره وكبيره الحديث عبارة عن فن بحد ذاته ،المسايرة حلوه بس عن احداث وكلام مش مقصود لكن لو ضربك مره اعملي زعلة كبيره كبيره منها روحي على بيت اهلك لكم يوم وخليه يطبل بالأولاد وفورا خبري اهلك بموضوعيه وتفاصيل ليس بانتقام ولكن بموضوعيه وصدق وعندما ترجعي للبيت خللي موقفك جدي وجفاء انت اعلم بحدود هذا الجفاء والجديه واستمري بهذا السلوك حسب الظروف اللي عايشيتها اما بالنسبة للخيانه فيجب ان يعرف ان هذا خط احمر كبير وخبري اهلك ويجب ان يعرف انك ستخبرنا الأولاد وحتى المجتمع حولك بهذا ليشعر بخطورة ما يقوم به وتدريجيا تصبح المبادره بيدك ،لا تسكتي على اي غلط في مثل بيقول كتر المسايرة بتقصر العمر ، الله يكون معك بالحق

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

كوني معاه صارمة وجاده عشان ما ياخد الموضوع بسهولة، ولا تقبلي التنازل عن حقك ولا تقبلي الخيانة، كوني صريحة معاه في كل ما بداخلك ولا تخبي مشاعرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن