الرئيسية / قضايا اسرية / هل زوجي صادق أم أنه يمثل الحب أمامي؟

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (61 اجابه)
61 اجابه

هل زوجي صادق أم أنه يمثل الحب أمامي؟

هل زوجي صادق أم أنه يمثل الحب أمامي؟

انا فتاة عمري 24 سنة تزوجت مند عامين تعرفت على زوجي بعد اصرار منه على طلب الزواج 3 مرات من ابي الا اني كنت ارفض بحكم اني لم انهي دراستي بعد دلك تقابلنا و تعرفنا على بعض و قام بخطبتي و كانت احلى ايام حياتنا الى يوم عرفت انه كان خاطبا من قبل وفسخت خطبته من الفتاة سالته لما لم يخبرنيالحقيقة فقال لي انه خاف من ان ارفضه ان علمت بالامر اكملنا مشوارنا و سامحته و تزوجنا لاكن المصيبة بعد الزواج فقد عرفت من بنت اخته الصغيرة انه كان يحب خطيبته الاولى الى درجة الجنون وانه مرض وكان طريح الفراش عندما فارقها و اخد ايام لكي يستوعب الامر وهدا ما اثار جنوني لحسست ان كل ماكان بيننا كان تمثيل و انه لا يحبني و كنت دائما اثير المشاكل بيننا بسبب هده القصة خاصة بعدما زلرتنا قريبة لخطيبته الاولى و حكت لي تفاصيل وانه كان يحبها حقا لاكنها لم تحبه يوما و ما يزعجني ان زوجي يهتم بي كثيرا و كانه لم يتعرف على فتاة من قبل و ينفد لي كل ما اطلبه و يقول لي انه يحبني 20 مرة في اليوم ويدافع غني امام امه لاكن كل هادا لا اصدقه فهل هو صادق حقا و هل يمكن ان يحب مرتين و هل يمكن ان ينساها حقا فالشكوك تراودني دائما حت عندما اساله عن حكايتهما يقول لي انه لايتدكر حتى صورتها فقد نساها تماما فهل هدا صحيح برأيكم؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

نعم من الممكن ان مر بتجربة عاطفية فاشلة واختار ان يتجاوزها وينساها ويبدأ من جديد فما العيب او الخطأ في ذلك!!!! نصيحتي لك الا تدعي الماضي يدمر الحاضر، هو يحبك ويدافع عنك فانسي الماضي ولا تفتحي سيرتك ولا تسمحي لاي كام ان يتكلم في هذا الموضوع. اجترار الموضوع لا فائدة له ولن يجلب لك الا التعاسة والشكوك/ انتبهي فالشك قد يؤدي بزواجك الة النهاية لا سمح الله. ما فات مات، المهم الان انتما زوجين وهو يحبك ويعاملك بما يرضي الله فلا تخسري ما انت فيه من نعم.

مجهول
5 شهر

ما دام يوفر لك كل شيء ويحسسك بالأمان ويعترف لك بأنه قد نساها ...احمدي الله لأنه أعطاك زوجا نادرا في هاته الايام


مجهول
5 شهر

يعني انتي أيش تبي منه تاني موفرلك كل الحب والحنان وشاغل محامي ليكي قدم أمه بعد كده داخل الضمير لاه يعلمه ألاالله


صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 5 شهر

قولي الحمد لله انه بيحبك وعادي تجربه وراحت ليه تعيشي في الماضي مادام زوجك كويس معك .متدوريش علي النكد وتفتحي باب الشيطان

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

هذا اسمه حب من طرف واحد إذا كان باستطاعتك تعوضيه الحب هو بحاجه إلى حب صادق ومخلص حتى يتجاوز المرحله الوهميه تحسبون أنفسكم من أيها النساء أنتم اشر الأشرار واحرق من الشرار عندما يكون الرجل بحاجة عليك تتغلين عليه وتستفزينه حتى يذهب منك ساعتها حقن ستندمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن