ضربني وأهانني لأني لم أسمي ابنتي على اسم والدته

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ضربني وأهانني لأني لم أسمي ابنتي على اسم والدته
أنا امرأة متزوجة منذ سنتين و نصف من اول الزواج و انا في مشاكل مع أهله ما يحبوني و زادت المشاكل لما ولدت بناتي التؤم لاني ما سميت على اسم امهم وزوجي كان معي بالاول و بعد تغير و صار معهم ضدي لدرجة أنه في رمضان الي فات خلاني من غير اكل ٣ايام و يروح ياكل عند أهله و انا وحدي لاني ما حبيت انزل افطر مع أهله لاني ما اقدر اخلي بناتي لوحدهم و ما اقدر انزلهم معي علشان الدنيا حر و في حشرات تحت و انا بخاف عليهم المهم حصل كثير مشاكل و ضرب و ايهانة و المشكل الآن أنه طردني من البيت و ما حبش يعطيني بناتي إلا لما اشتكيت عليه و اخذت بناتي لاني ما رضيت أروح عند أخته و انا الآن عند اهلي صار لي شهر و يحبني نرجع متل ما مشيت عن طريق الشرطة يعني لا سأل على بنات و لا صرف عليهم و مشى الى مندوبية الطفوله و اشتكى علي و قاللهم خرجت وحدها وهو توا يحب يرجعني و انا قلت له ما ارجع إلا لما تاجرلي بيت بعيد عن اهلك بدي ارتاح من وجع الراس و الله نفسيتي تعبت و اهلي ضد ي حلوها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userكان الله في عونك، بداية الضرب ممنوع فارفضي ذلك والجئي للسلطات المختصة ان أعاد المرة. ربما انت محقه في طلبك السكن بعيدا عن اهله ولكن هذا الشرط لن ينفذ فهو قد يرفض، حاولي اقناعه من دون تحدي واذا رفض ستضطرين للعوده معه الى بيتك . اهله ليسوا اعدائك ، اذا اردت ان تعيشي بسلام مع زوجك لا بد وان تتقبليهم وتحسني معاملتك لهم . ما المشكله في تسميه ابنتك على اسم امه ، سمي ابنتك على اسمها واتركيها تكبر مع والدها افضل من ان تتشبثي برأيك وتخسري كل شيء . ابتسمي في وجه والدته وتقربي منها فهي سيده في عمر والدتك او اكثر ، استعملي ذكائك لتحببيها فيك ، ابحثي عن نقطه ضعفها وادخلي الى قلبها من خلالها . زوري اهله ولا تبقي وحيده واشتري ما يمنع الحشرات عن اطفالك ، الحياه مع اهل الزوج بحاجه الى ليونه ومسايرة وتأكدي انه متى تحسنت علاقتك باهله ستربحين زوجك من جديد.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انتي تقدري تحكمي عقلك و تتعايشي معاهم ايش يعني في حشرات انتي شايفة حالك ممكن و ما تبغي تتنازلي اهله دول هم اللي ربه و علموه و حفظوه لك بعد الله الين اتزوجك فلهم الفضل بعد الله و ليش ما تروحي ل اختك انتي المفروض تكوني مطرح ما زوجك يكون حاولي تجي ع حالك و تتنازلي و تعشي مع ام زوجك تمام قلل ما تجيك زوجت ولدك و تذوقك السم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    للاسف انتي غلطانة لانك كسبتي عداوة اهل زوجك كل امرأة فيها عقل تعمل على كسب ود اهل الزوج وتكون ابنة لهم لان للاهل تأثير على الزوج ورضاه اكرمي اهل زوجك وعيشي عيب ما تفعليه شو بيتهم فيه حشرات ما شفتيها الا بعد ولادتك واضح انك تتعالين على اهل زوجك وكرهك زوجك لهالسبب
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    انا مش شايفة انك غلطانة و حقك تسمي بناتك الاسم اللي انتي تختاريه مش من حق حد يزعل او يعملك مشاكل بسبب حاجة زي دي و فكرة انك تخافي على ولادك من الحشرات دا حقك بردو لأن الحشرات خطر جداً لو كتير و ممكن تكون سبب امراض مش هينة لكن الحر عادي و فكرة انك تروحي معاه عند اخته مفيهاش حاجة كنتي رحتي معاه و خلاص الا لو كانت هي بتضايقك في حاجة فهمي جوزك بالراحة و اعتذريله انك تروحلها و اشرحيله اسبابك و في كل الاحوال هو مش من حقه يمد ايده عليكي و لازم تاخدي موقف من دا
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    والله ارى انك عنيدة وممبرراتك واهية فيها ايه ادا سميتي على امو ما انا كمان سميت بنتي على ام جوزي حتى لو ما عاجبني الاسم وبعين صرت انده لها باسم الدلع غير لغاية ما الكل تعود على الاسم ونسو الاسم الاصلي ده مش مشكلة حبيبتي . وبناتك تخافي ليه عليهم من الحر او الحشرات اكيد مش حيموتو يعني انت تخافي عليهم وابوهم لا . مش مقبولة ده كله ساعة افطري ةد وارجعي على بيتك مش حيصير شي ولا القيامة حتقوم .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    عايزة تغلطى ولاتعاقبى ومفكره نفسك ضحيه
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    الله ياخذ الحق في عوائل الازواج الي تخرب .متى يفهم الرجال ان النساء تتزوج بهم وليس بعاىلتهم!!!!!!!!!
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انا مش فاهم الرجل الي يرضى ان تهان زوجته من اخواته و اهله هذا انسان مريض و ضعيف الشخصية الا يعلم انه اذا اهينت زوجتك فان ضعف هذي الاهانة تكون لك و تحطيم الام و اهانتها امام اولادها فانك تدمر اولادك و تفقدهم ثقتهم بانفسهم ,, و مثل ما انت تدافع و تحامي على اخواتك و امك كذلك اولادك رح يعملوا ,, امسك العصى من المنتصف المكان الذي تهان فيه زوجتك يا تذهب بروحك يا اما لا تذهب نهائيا !!! اما اسماء البنات ف9 اشهر و انتم تتنظروهم ليش ما اتفقتم على الاسماء سواء امه او جارته او اي حاجة !!!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي. مو معقول ان من غير سبب صارت المشاكل من البداية؟ بعدين خليني اقلك ان ما في راجل بيعيش من غير اهله وحنا قد ما ناخد ع راسنا منهم او نزعل منهم ما بيصير ابدا نقاطعهم. من كلامك بيظهر انك اصلا ما تحبين تروحي عندهم لان الاسباب الي قلتيها ضعيفة بس هي الحياة هيك ما كل ما نحب نعمله ما نعمله. الرجال بيحب يشوف نفسه وبيته وعيلته قدام اهله وانت تحرميه من هالشغلة. .. كان لازم تعيدي النظر بمعاملتك معهم من البداية بحيث تكون اكثر ذكاء وحكمة. ولما يقولون اي كلمة تزعلك زي ما بيقول المثل اعملي أذن من طين وأذن من عجين. المهم تبقي انت وزوجك بسعادة.. وخلي بالك الكلمة الحلوة تطلع الحية من جحرها. فما بالك بزوجك. وكمان انت عملتي الي بدك ياه وسميتي البنات كيف ما بدك. خلص الي فات فات. تجاهلي كل كلمة تنقال. ولمن ترجعي بيتك خلي العلاقة رسمية ويعينك الله روحي معه حتى يروح معك لأهلك ويقدرهم . مرة ومرة بيصير خاتم بيدك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خايفة ع بناتك من الحشرات!! لو كان في ثعابين عند أهلك لأخدتيهم معك ودبرت حالك، علاقتك بأهل زوجك متوترة بسبب بعض تصرفاتك على ما يبدو.. عليك بمراجعة نفسك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا