فعلت كل ما بوسعي لكي ينساها ولكن..

قضايا اسرية
animate

انا أتألم نفسيا لما حدث لي. قصتي مثل المسلسلات.عاش زوجي قصة حب لمدة 5سنوات ولم يستطع الزواج بها لعدم قبول اهله.خطبني وبعد إصرار من والدته تزوجني.عرفت بقصته قبل الزواج .لكنه كان يقول لي هي ماض و انتهى. فعلت كل ما بوسعي لينساها. أحببته و قدمت له الراحة و الحب و الحنان. مع ذلك لم يكفي ذلك لينساها.ظهرت في حياتي بعد19 سنة زواج.و قالت له أنها لم تنساه على الرغم من أنها تزوجت ولها اطفال.و انا كذلك لى اطفال. الصدمة الكبرى انه رحب بها في حياته.لم يرى لا للعشرة ولا للاطفال و قال حبي الاول قد عاد و انني لن اتخلى عنها . طلب منها أن تخلع زوجها و تتزوج به بالفعل هذا الذي حصل.ولم يكترث لمشاعري.حطم قلبي و نفسيتي.طلبت الطلاق و رفض.و قال لي لا احبك ولا اصبر عليك. افكر في الخلع .نفسيتي متعبة .اولادي تعبو معي. اتساءل يوميا خطأ من؟؟؟ انا أم هو أم هي أم والدتو؟؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اصبري قليلا قبل التفكير بالطلاق من اجل اطفالك ، لقد تزوجها الان ولم تعد الحلم المستحيل الذي كان يعشقه ويتخيله . الواقع سيقلب المعادله من دون شك والرومانسيه ستتبخر بسبب المشاكل التي سيواجهها مع اولادها ومعك . لقد كبر وظل متمسكا بوهم حبه لها ورسم لها صوره مثاليه سرعان ما سيلاحظ انها مختلفه عن الواقع . لقد احببته وكنت خير زوجه له طيله تسعه عشر سنه وما ان تحررت نسي كل ما عشت معه ، سيفيق من هذا الحلم عاجلا ام اجلا ، اصبري وانتظري لعل الفرج قريب ويدرك غلطته بعد فتره من زواجه بها، انت صاحبة تسعة عشرة سنة معه وأولاده منك، انتظري ولا تتعجلي القرار ولا تتركي بيتك، انتظري حتى تري الى ما تؤول اليه الامور، امراة متزوجة تكلم رجلا وتخلع زوجها من اجل حب قديم لن تكون بالمثالية التي يتصورها زوجك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي كان ممكن اقولك اصبري وهو سيمل منها ويعود لك، لكن الصبر سيكلفك من اعصابك وصحتك وايضا يزيد جرحك، الافضل ان تصري عالطلاق وتنفصلي عنه حتى يشعر بقيمتك وغيابك وغياب اولاده ويفتقدهم، وايضا حتى تصوني كرامتك ولا تتعب نفسيتك واعصابك، وبعد ان تزول الغمامه هو سيعود لك ولاولاده وعندها تعودين بشروطك، واذا استمر معها ولم يعد وهو احتمال ضعيف جدا عندها تكوني اختصرتي على نفسك الوجع وحرقة الدم والاعصاب. وفي كل الاحوال لا تتنازلي عن حقوق اولادك.
  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    تأقلمي مع الوقع ، سيعود اليك لا محالة
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    كان الله في عونك. الرجال ليسوا كالنساء فالرجل يحب مرة واحدة وحبه الاول لا ينساه عكس المراة التي قد تحب كل من يعاملها جيدا ولكن مادمت عشت معه كل هذا الوقت فقد كونتي عشرة مع زوجك قد تكون اقوي من الحب احيانا. زوجك لانه لم يتزوجها من قبل فهو يرسمها كالملاك في خياله ولكن بعد الزواج ستصبح امراة عادية ومع الوقت يكتشف عيوبها التي اكيد تكون فيها لانها انسان في النهاية. لا تتطلقي وابقي علي ذمته لانه بعد مدة ليست بالبعيدة سيبدا بالمقارنة بينكما وسيعرف قيمتك فلا تتسرعي و لا تقومي بافعال تكرهينه فيك بها.
  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    حسبنا الله ونعم الوكيل، الوالدين بجهلهم الله يسامحهم يرفضون زواج الابن من الفتاة التي يحبها ويتزوج غيرها وهذه الأخيرة هي التي تدفع الثمن. الله يعينك على ما ابتلاء به حبيبتي،لا أعرف ما أقول لك لكني أدعو لك
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اين المشكلة لو تعايشتم معا؟ لا تتسرعي، اقبلي بأخف الأضرار، وتأكدي بانها ستختفي مثلما ظهرت، وسيسأم منها، ×××× فإن تهور زوجك فلا تتهوري، كوني حكيمة ( كالماء على لينه، يقطع الحجر على صلابته)
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي , فعلا الحب الاول لا ينتسى ,ليس لأنه لا يحبك ولكن لأن طعم أول مرة لكل شيء غير , و لكن اعلمي انه لو ما كان يحبك و غير مستعد للارتباط ما كان تزوجك و أحبك و لاهم نه هو يعاملك معاملة جيدة , لذلك تصرفي بذكاء و تجاهلي الامور كما أنه لم يحدث و أنك لم تقرأي شيء , و تناسي الموضوع .
  • علم
    علم
    من مجهول
    خذي قرار بعدم الاستمرار فعلاقتك معاه قائمة على الفشل وعدم الواقعية
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيز وكلي امرك الى الله وحاولي انك تتاقلمي مع كل الذي تعانيه
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    الحل هو ترفعي قضية خلع و تنسحبي من حياته بشكل نهاءي و خذي اواللادك لانه قليل الاصل و ربي اولادك و كسبي صحتك و عافيتك و استمتعي بما تبقى لكي من حياته و انا احلف لك انه سيندم عليك بعد ان يعاشر تلك التي تسمى حببته و الله يكون فعوانك و حسبي اللله و نعم الوكيل لا تندمي عليه مهما حصل لانه لا يستحق ذلك و اتمنى لك التوفيق

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟