فعلت كل ما بوسعي لكي ينساها ولكن..

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا أتألم نفسيا لما حدث لي قصتي مثل المسلسلات عاش زوجي قصة حب لمدة 5سنوات ولم يستطع الزواج بها لعدم قبول اهله خطبني وبعد إصرار من والدته تزوجني عرفت بقصته قبل الزواج لكنه كان يقول لي هي ماض و انتهى فعلت كل ما بوسعي لينساها أحببته و قدمت له الراحة و الحب و الحنان مع ذلك لم يكفي ذلك لينساها ظهرت في حياتي بعد19 سنة زواج و قالت له أنها لم تنساه على الرغم من أنها تزوجت ولها اطفال و انا كذلك لى اطفال الصدمة الكبرى انه رحب بها في حياته لم يرى لا للعشرة ولا للاطفال و قال حبي الاول قد عاد و انني لن اتخلى عنها طلب منها أن تخلع زوجها و تتزوج به بالفعل هذا الذي حصل ولم يكترث لمشاعري حطم قلبي و نفسيتي طلبت الطلاق و رفض و قال لي لا احبك ولا اصبر عليك افكر في الخلع نفسيتي متعبة اولادي تعبو معي اتساءل يوميا خطأ من؟؟؟ انا أم هو أم هي أم والدتو؟؟؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاصبري قليلا قبل التفكير بالطلاق من اجل اطفالك ، لقد تزوجها الان ولم تعد الحلم المستحيل الذي كان يعشقه ويتخيله . الواقع سيقلب المعادله من دون شك والرومانسيه ستتبخر بسبب المشاكل التي سيواجهها مع اولادها ومعك . لقد كبر وظل متمسكا بوهم حبه لها ورسم لها صوره مثاليه سرعان ما سيلاحظ انها مختلفه عن الواقع . لقد احببته وكنت خير زوجه له طيله تسعه عشر سنه وما ان تحررت نسي كل ما عشت معه ، سيفيق من هذا الحلم عاجلا ام اجلا ، اصبري وانتظري لعل الفرج قريب ويدرك غلطته بعد فتره من زواجه بها، انت صاحبة تسعة عشرة سنة معه وأولاده منك، انتظري ولا تتعجلي القرار ولا تتركي بيتك، انتظري حتى تري الى ما تؤول اليه الامور، امراة متزوجة تكلم رجلا وتخلع زوجها من اجل حب قديم لن تكون بالمثالية التي يتصورها زوجك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اختي كان ممكن اقولك اصبري وهو سيمل منها ويعود لك، لكن الصبر سيكلفك من اعصابك وصحتك وايضا يزيد جرحك، الافضل ان تصري عالطلاق وتنفصلي عنه حتى يشعر بقيمتك وغيابك وغياب اولاده ويفتقدهم، وايضا حتى تصوني كرامتك ولا تتعب نفسيتك واعصابك، وبعد ان تزول الغمامه هو سيعود لك ولاولاده وعندها تعودين بشروطك، واذا استمر معها ولم يعد وهو احتمال ضعيف جدا عندها تكوني اختصرتي على نفسك الوجع وحرقة الدم والاعصاب. وفي كل الاحوال لا تتنازلي عن حقوق اولادك.
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    تأقلمي مع الوقع ، سيعود اليك لا محالة
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    كان الله في عونك. الرجال ليسوا كالنساء فالرجل يحب مرة واحدة وحبه الاول لا ينساه عكس المراة التي قد تحب كل من يعاملها جيدا ولكن مادمت عشت معه كل هذا الوقت فقد كونتي عشرة مع زوجك قد تكون اقوي من الحب احيانا. زوجك لانه لم يتزوجها من قبل فهو يرسمها كالملاك في خياله ولكن بعد الزواج ستصبح امراة عادية ومع الوقت يكتشف عيوبها التي اكيد تكون فيها لانها انسان في النهاية. لا تتطلقي وابقي علي ذمته لانه بعد مدة ليست بالبعيدة سيبدا بالمقارنة بينكما وسيعرف قيمتك فلا تتسرعي و لا تقومي بافعال تكرهينه فيك بها.
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    حسبنا الله ونعم الوكيل، الوالدين بجهلهم الله يسامحهم يرفضون زواج الابن من الفتاة التي يحبها ويتزوج غيرها وهذه الأخيرة هي التي تدفع الثمن. الله يعينك على ما ابتلاء به حبيبتي،لا أعرف ما أقول لك لكني أدعو لك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اين المشكلة لو تعايشتم معا؟ لا تتسرعي، اقبلي بأخف الأضرار، وتأكدي بانها ستختفي مثلما ظهرت، وسيسأم منها، ×××× فإن تهور زوجك فلا تتهوري، كوني حكيمة ( كالماء على لينه، يقطع الحجر على صلابته)
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي , فعلا الحب الاول لا ينتسى ,ليس لأنه لا يحبك ولكن لأن طعم أول مرة لكل شيء غير , و لكن اعلمي انه لو ما كان يحبك و غير مستعد للارتباط ما كان تزوجك و أحبك و لاهم نه هو يعاملك معاملة جيدة , لذلك تصرفي بذكاء و تجاهلي الامور كما أنه لم يحدث و أنك لم تقرأي شيء , و تناسي الموضوع .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خذي قرار بعدم الاستمرار فعلاقتك معاه قائمة على الفشل وعدم الواقعية
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي العزيز وكلي امرك الى الله وحاولي انك تتاقلمي مع كل الذي تعانيه
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    الحل هو ترفعي قضية خلع و تنسحبي من حياته بشكل نهاءي و خذي اواللادك لانه قليل الاصل و ربي اولادك و كسبي صحتك و عافيتك و استمتعي بما تبقى لكي من حياته و انا احلف لك انه سيندم عليك بعد ان يعاشر تلك التي تسمى حببته و الله يكون فعوانك و حسبي اللله و نعم الوكيل لا تندمي عليه مهما حصل لانه لا يستحق ذلك و اتمنى لك التوفيق
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا