ساعدوني لكي أعيش حياتي بصوره طبيعية

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ساعدوني في مشكلتي ارجوكم انا متزوجه ولدي اربعه من الابناء وزوجي يكبرني بخمس وعشرون عام انا عمري اربع وعشرين سنه وزوجي متزوج بامراءه اخري اتزوجتا قبل ست سنين زوجي انسان طيب وعلي خلق ودين اذا طلبت اي شي بنفذو لي مابرفض لي طلب مشكلتي طيلة سنين زواجي بفتعل معاه المشاكل يستخدم اسلوب الالحاح المشكله بيناتنا بتوصل عادي لخمسه ايام بتعمد اتشاكل معاهو بالمساء عشان الصباح يطلع الشغل مرهق برجع بعد يومين كويسه والتعامل بكون بيناتنا تمام بس قبل مرور اسبوع برجع اعمل مشكله بس بتكون نفس المشكله القديمه في كل مره لمن يكون ماشي البيت التاني بضايق وبزهج منو واذا جاء تاني يوم راجع يخليهو واقف ومابفتح ليهو الباب يمكن كم ساعه بغضب بدون اي سبب وبعد ازعل بضرب اولادي شديد يالله طيلة الست سنين انا دا وضعي كده متوتره دائما ماقادره افهم هل هزه غيره اما ما اعاني من الاكتئاب ساعدوني لكي اعيش حياتي بصوره طبيعيه وابداء من الاول

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي سيدتي انت مخطئة بحق نفسك وزوجك واولادك، لماذا تعاملين زوجك بها الطريقة؟ ما ذنب اولادك؟ كوني صريحة مع نفسك وحددي مشاكلك والأمور التي تزعجك واسعي في إيجاد حلول لها، اما تعاملك مع زوجك فمن المؤكد ان لن يصبر طويلا على هذا الحال خاصة انك تؤذين اولادكـ لا تخربي حياتك واستقرارك بيدك ، اذهبي الى اخصائية نفسية ان احتجت المساعدة في تقويم حياتك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    السبب تزوجتي صغيرة قبل ان تفهمي نفسك واولوياتك، ومازلتي صعغيرة وبنفس العقليه بالنتيجة الان اجلسي مع نفسك وحددي تماما الامور اللي مضايقاكي عشان تعرفي تتعاملي معها، مو متقبله فكرة بيته الثاني، اسمحيلي انتي دخلتي حياته على هالاساس وقبلتي بهالوضع ومالك حق الاعتراض. عندك اربع اولاد فكري فيهم. واذا عندك قدرة اشغلي نفسك بدراسه او عمل من البيت
  • animate

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    افهم بس ليش متجوزه واحد قد ابوكي وعندو زوجه واولاد الحق عليه خليه يتحمل بتجوز وحده قد بناتو ومجنونه كمان
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي تفهمي زوجك وتتحدثي معه وتفهمي زوجك وما طموحه ووجهة نظره وبعد ذلك يمكن التقرب من زوجك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    رزقك الله بزوج محترم ويحترمك ويحبك ، اجلسي مع نفسك واقنعي نفسك أن هذا الأمر خطأ وعند ما تفكري تعملي هكذا مع زوجك فكري أن مع الزعل زوجك يمرض ولسمح الله الأعمار في يد الله يبقى ضميرك طول العمر غير مرتاح وتأنبي نفسك ، لهيك فكري جيداً في كلامي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي قبل ما تفعلي اي شيء لزوجك حاولي ان تفتكري مدى العواقب التي ممكن تحصل الك فكري جيداً .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما نيفع هذا التصرف يا اختي عليكي مراجعة نفسك الظاهر ان زوجك راجل محترم ومؤدب ولا يفتعل المشاكل ولو كان زوجك غير هيك كان طلقك زمان بس الظاهر هو شاريكي لهيك احترميه وغيري من طبعك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذهبي الي طبيب نفسي واطرحي عليه قصتك ولربما يساعدك ممكن انتي تعاني من اكتئاب وهو السبب في تصرفاتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    قبل ما تتصرفي هذا التصرف فكري انه ممكن يطلقك ويأخد الأبناء منك وحينها انتي تكوني الخسرانة والسبب تصرفاتك فكري جيداً وعيدي حسباتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقربي من زوجك ابحثي عن الأشياء التي يحبها ووفريها له جددي حياتك غيري من نفسيتك هناك أشياء كثيرة تساعدك للتغيير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي يا اختي ان تهدي من نفسك وتبحثي عن نفسك وطوري نفسك ابحثي عن الأشياء المفيدة في حياتك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟