تكره زوجها وتحبني ما الحل؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ،، أريد الزواج، ،،أنا في علاقه مع امرأة متزوجه ...ومعها اطفال وهي تكره زوجها وتحبني وأنا احبها....تقول لي انت قلبك حنين لم أري قلب مثل قلبك من قبل ...انا لا اريد ان أغضب الله وأنا خاطب الآن وحبيبتي تحبني وأنا لأ احبها انا احب هذه المرة ....أنا لا اريد ان أغضب الله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما دمت لا تريد أن تغضب الله فلماذا ما زلت على علاقه محرمه بإمرأه متزوجه ، اقطع علاقتك بها فورا وانسى أمرها وعد إلى خطيبتك التي تحبك وتأكد أنك ستحبها أيضا . امرأه متزوجه تقيم علاقه مع رجل آخر ، لا تعطى الثقة ولا تصدق ما دامت ما زالت مع زوجها وهي تخونه . لماذا لم تتركه ؟ وماذا سيحل بأولادها ولماذا تكون أنت السبب في تدمير عائلتهم ؟ هي لا تكره زوجها ولكنها طريقه لإغرائك وإقناعك بالبقاء معها ، العشيق الذي تراه كل فتره سيكون بالتأكيد أكثر حنيه من زوجها الذي يقضي كل وقته في العمل بحثا عن لقمه العيش لها ولأولادها. هو يأتي متعبا وليس مستعدا لمعاملتها بالرقة والدلال الذين تعاملها أنت بهما . ابتعد عنها قبل أن تدمر مستقبلك وقبل أن يعلم زوجها بأمرك فيفضح أمرك وقد يؤذيك . اعطي فرصه لخطيبتك البريئه وتأكد أنك ستحبها أيضا.
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    اتقي الله فاانت تفسد زوجة على زوجها وانتم تجتمعون على الشيطان ومايجمعه الشيطان لا بركة فيه من الله وان تركت خطيبتك وهي تركت زوجها وتزوجتم فزواجكم باطل ويحق التفريق بينكم لانك خببت على زوجة آي افسدت زوجة على اخيك المسلم فاتقي الله وابعد عن هذه الزوجة الملعونه من الله لانها ستكون سبب تعاستك وشقاءك ولن يستمر زواجكم كثيرا لانها خائنة ومن تخون زوجها تخون عشيقها مهما كانت ظروفها .
  • animate

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    يا أخ حرام عليك ، كيف تعمل علاقة مع مرأة متزوجة وعندها أولاد ومادام هي خانت زوجها معك سوف تخونك مع رجل أخر وتأكد أن الدنيا دوارة كما تدين تدان وأيضاً ما ذنب خطيبتك المسكينة وزوجها النائم على أذنيها ؟! هذا حب مراهقة ليس حب حقيقي ومن تبليس الشيطان وصدقني حتى إن تزوجت بهذه المرأة سوف تكرها وتصيرلك مصائب وما بني على باطل فهو باطل .. اتقي الله وإبتعد عنها خليك راجل واتركها و غير رقم هاتفك وأعمللها بلوك سوف تتألم يومين ثم تنساها حاول تحب خطيبتك هي أولى وإلا اتركها لمن يستحقها! ملخص الكلام ""كن رجل!!!"
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوه الا بالله أستغفر الله. لو تحبك وتبغاك كان ما جابت اربع عيال من زوجها وخانت زوجها. والله يبغالك ضربه ع رأسك علشان تصحي من غفوتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    هي لا تحب هي متزوجه وتستمتع مع زوجها وانجبت منه بل وتشتاق اليه . بل لو تزوحتها لكانت فعلت مع غيرك ما تفعله معك ببساطه لان ليس لديه خوف من الله .انت للتسليه فقط .. ولو انت تحبها لحافظت عليها وعلي شرفها وسنعتها وصورتها ولخشيت الله فيها لكنك اناني ولا تخاف الله ..اتق الله اترضاه لامك او اختك او اي قريباتك ?? تخيل ..... ابتعد فورا وغير ارقامك وكل شي يوصلك بها
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل تقبل ان تتزوج من مرأة خانت زوجها الاول مع رجل غريب؟؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    علما" اني لا استطيع البعد او التخلي عنها في اي ظرف"كان...!؟ وهي كذالك...؛؟ اتقى الله فى حرمات الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفكر بالقلب والمشاعر فهذا الهوى يحركه الشيطان اتق الله في نفسك واجلس مع نفسك وفكر بعقلك ستجد نفسك مخطئ عل كل الاصعده يااخي الي تخون زوجها ابوعيالها مافيها امان ابحث عن التي تكون ليك اهل تبدا معها حياتك برضا الله واترك الهوى وساعته الي مايجي منه الا سواد الوجه عند رب العباد
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز، لو كنت مكانك لسألت نفسي اسئلة مختلفة: ما الغاية من هذه العلاقة؟ والى اين سنصل بها؟ وهل استمراريتها ممكنة في ظلّ زواج المرأة؟ عند اجابتك على هذه الاسئلة ستعرف الحل النهائي لمشكلتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز، اولاً ما تفعلانه منافٍ للشرع والدين والاخلاق. ثانياً، علاقتكما لن تصل إلى مكان لأنّ المرأة متزوجة ولديها اربعة اولاد وفي النهايةة ستختار اولادها عليك، وفي حال التقيتما ومارستما الجنس فذلك زنا، وهو من الكبائر. لذا اتركها واتقي الله في اعراض الناس.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني يا اخي العزيز، وبصراحة، ما تفعلانه هو تضييع لوقتكما واذى لأرواحكما ونفسيتكما لأنّ اللقاء والوصال بينكما سيكونان مستحيلين، دون وجود اي فرصة لتحقيقهما. لذا من الافضل ان تنفصلا الآن لكي تتجنبا المزد من الاسى في المستقبل.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟