حياتي تتدمر بسبب همجية أهل زوجتي

قضايا اسرية
animate

انا وزوجتي وقعت بيننا مشكله وقلت لها ما في روحة على اهلك ادخل عم زوجتي ولاكن لم يحل المشكلة بل زاد الطينه بله وهدد بأن يجعل ايامك كلها جحيم من وراها وعندما تدخل والدها جاب الشرطة الي للبيت واخذ ابنته ماذا اعمل مع العلم انها ليست اول مرة إن والد زوجتي ياخذها من عندي كل شي صار لي من اهل زوجتي أدى الي استقواء زوجتي علي وراح ينخرب بيتي من وراء اهل زوجتي لم أعد استطيع السيطرة على زوجتي بسبب وقوف أهلها معها مع العلم انا الأخطاء كلها منها ارشدوني اهل الخير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . ما دامت قد غادرت بيتها بهذه الطريقه ووصل التحدي بوالدها إلى استدعاء الشرطة إلى بيتك فلا بد أن تتركها في بيت أهلها حتى تهدأ وتبادر هي إلى الاتصال بك . لقد غادرت البيت بطريقه عدوانيه لا تظهر أي احترام أو مودة لك ولا أحد يستطيع أن يجبر الطرف الثاني على العيش معه إن كان يريد الطلاق . بعد فتره ستتصل بك من دون شك لتفهم نيتك ، ضع شروطك وتفاهم مع أهلك وصارحهم بما فعلت وتفاهم حول حل فإما العودة بشروط معينه وإما الطلاق . حياتك لن تتدمر إذا كانت زوجتك لا تريدك بل ستتدمر لو لم تغير أسلوبها في التعامل معك وتفهم واجباتها لتأخذ حقوقها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من المفروض في آي علاقة زوجية أن كرامة الزوج من كرامة المرأة والعكس... فالزوجة التي تسمح لأهلها أن يهينوا زوجها لك تصلح للعيش معها مرة أخرى فالإنفصال هو الحل ما دامت تسمع كلام أهلها.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا كنت تحبها وتريد أن تحافظ على حياتكم الزوجية تحدث معها بعيد عن أهلها وأخبرها أن سيرها وراء أهلها سيخرب بيتها .. وإذا وافقت فخذها لمنزل بعيد حتى لو كان في بلد ثانٍ بعيد عن أهلها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    نعم هم من خربوا بيت ابنتهم ولا يريدوا الستر عليها لذلك ابقها عنجها لكي يشبعوا منها
  • علم
    علم
    من مجهول
    كثرة الكلام يكبر من راسهم طنشهم ولا تبين لهم اي اهتمام فصدقني بانها سوف تاتي زاحفة لعندك لكي تسامحها
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    يا سيدي لو انهم شايفين رجل قد حاله و يقدر يردعهم و يوقفهم عند حدهم ما حد استرجى يتمادى عليك ... و بعدين اهلك فين اذا انت مش قد انك توقفهم عند حدهم ...
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه العائلة لا تناسب لذلك انسى موضوعها وارتاح منها ومن عائلتها الهمجية والله تعالى سوف يعوضك بمن تريح قلبك وبالك
  • علم
    علم
    من مجهول
    القصص هذه تحتاج لصبر والي يصبر اكتر هو المنتصر .
  • علم
    علم
    من مجهول
    في النهاية زوجتك واهلها الخسرانين انت لم تخسر شيء ، اذا كنت ناوي الصلح وذهبت اليهم اعرف انك دوست على كرامتك وتنازلت وبالتالي عند كل موقف سيفعلو ذلك ولكن لو اتخذت قرار صعب وعنيد انك تتحداهم وما تعود زوجتك الا بشروطك حينها سنتتصر وتضع حد لتصرفاتهم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وصل لها رسالة ان خلي والدك ينفعك وتصرفاتكم هتدمر حياتكم وانتي الخسرانة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتركها ببيت اهلها وما تسأل فيها وعيش حياتك لوحدك لفترة وانتظر هل يسألو عنك ام لا اذا سألو وحاولو يحلو الموضوع ضع شروطك واذا لم يسألو عنك حاول ان ترسل لهم رسالة مع شخص انك تريد الزواج عليها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟