تزوجت وتخليت عن فلذة كبدي والآن أعض أصابعي ندماً على فراقه

قضايا اسرية
تزوجت وتخليت عن فلذة كبدي والآن أعض أصابعي ندماً على فراقه

تزوجت المرة الأولى بعمر صغير وكنت احب ولد عمي وتطلقت من زوجي وتزوجني ولد عمي جلست ثلاث شهور وحملت وصارت مشكله بيننا وجرحني رحت بيت اهلي وولدت وجبت ولد حاول يرجعني لكني رفضت بسبب الجرح اللي سواه بقلبي والحين صار عمر ولدي ٤ سنين وتزوجت بشخص ثالث ملتزم دينيا ومو مقصر علي بشي ابد يشهد الله لكني سكنت بمدينه غير مدينة ولدي واحس بشوق وحنين لولدي اول مره ابتعد عنه كل يوم ابكي جاني اكتئاب وزوجي مو راضي انقل للمدينه اللي فيها ولدي الحين احس بقهر وندم ليه ماضحيت عشان ولدي ورجعت لابوه ليه انا ام قاسيه وقلبي حجر حاسه اني انانيه وكارهه نفسي كثير اتمنى لو يرجع فيني الزمن ما اتزوج واجلس اربي ولدي توني احس بغلاته وحبه بقلبي احس قطعه مني ناقصتني مو قادره اعيش يومي واتصنع الضحكه تكفون عطوني حل تعبت ومابي اتطلق مره ثالثه اهلي بيذبحوني كفايه تعبتهم كثير معاي ربي يصبرني على بعد ولدي ويعطيني القوه على تحمل البعد

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . هذا الزواج الثالث لك فإن تطلقت لن تتزوجي مره رابعه على الأغلب . ما هو اتفاقكم بشأن الحضانه؟ هل ترين ولدك؟ حاولي ان تجدي حلاً يوفق بين زوجك الحالي وطليقك بحيث ترين ابنك اكثر ما يمكن وتواصلي مع الولد يوميا عبر الهاتف والانترنت. لا شك ان الامر صعب، فكري في احوالك وظروفك والخيارات المتاحة لك، هل تستطعين العيش مستقلة والانفاق على ولدك وتربيته؟ ابدئي بالبحث عن حل وسطي تبقين فيه مع زوجك وترين ابنك اكثر ما يمكن. مع الأسف الطلاق له تبعات واولها مشاكل حضانة الأولاد ولكن لزوجك الحالي حق عليك أيضا فحاولي التوفيق بيم كل الجهات والله الموفق.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شخصيتك صعبة وتحتاجين لدروس في الحياة !!لابد تفهمين اشياء كثيرة كي تواصلي العيش في القادم !لاتنتصر لنفسك كثيرا ولو كنت محقة الحياة بسيطة سلسة تحتاج لفم وذكاء العمر قصير جدا لاتنظر لمافات وعيشي حاضرك واستفيدي من أخطائك!فمثلا لوسامحتي ابن عمك مهماكان خطؤه لماحصل شيئ عموما !انت مع رجل جيد ومحترم لاتفسد حياتك وابنك سيعيش معك او مع غيرك فلاتكثر لوم نفسك أنجبي خلفة جديدة ولاتزيد الأمورتعقيدا بطلاقك!!!
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    عزيزتي ..ارجوكي لا تخربي بيتك للمره الثالثه،عيشي حياتك وتواصلي مع ابنك بالتراضي طبعا مع زوجك الجديد ،خلي ابنك يزورك واخلقي علاقه وديه بينه وبين زوجك الحالي ،لانه رح يكون ابن وسند الك ولأولادك مستقبلا ...الله يوفقك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اللي يطمع في الكل يترك الكل
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    خديه يعيش معاكى
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    احملي وانجبي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اسفه على قسوة كلامي واعتذر بشده لكن يبدو انك تحتاجين لبعض القسوة حتى تصخي من غيبوبتك. اختي الزواج ليس لعبه زواج وطلاق وزواج وطلاق.... وووو الخ.. خصوصا انك سيده. احمذي ربك انه ربنا سترها معك و تزوجتي برجل محترم رغم انك منفصله مرتين. عندك طفل. تقولي ان زوجك الثاني جرحك جرح كبير دفعك للطلاق منخ لكن لا اظن ان هناك جرح اعظم واقسى من تخليك وبعدك عن طفلك. المفروض صبرتي عشان ابنك لكن قدر الله وما شاء فعل. انا نصيحتي لك ان تكملي حياتك مع زوجك الحالي لانذ لو فكرتي ترجعي لابن عمك ابو طفلك ممكن هو يرفض الان يرجع لك كرد اعتبار لكرامته وحتكوني خسرتي الكل. برايي اكملي حياتك مع زوجك ورتبوا موضوع الرؤيه والمشاهده لطفلك وطالما زوجك محترم اكيد مش حيرفض. وسامحيني ان قسوت عليك بالكلام
  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة لم يلومك أحد لأن هذه حياتك الشخصية ليس لاحد ان يتدخل فيها ابدا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنك هو الذي يبقى عليكي ويصبح ضهرا وسندا لك في الحياة ولا احد غيره حافظي عليه واعطيه من حنانك واحتويه حتى يحتويكي عند الكبر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجهة نظري اذا كان ليس يوجد أمل في عودتك إلى والد ابنك وابن عمك اذاً فانفصلي وخذي ابنك وعيشي معه وحافظي عليه لأنه لن يعوض.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انفصلي من زوجك وعودي لابن عمك ووالد ابنك حتى تعيشي معه وبجانب ابنك الذي ليس له اي ذنب في الحياة الا انه ابنكما .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة هذا الرجل الثاني في حياتك ابن عمك الذي احببتيه وانفصلتي في المرة الأولى بسببه لتتزوجي منه .. لماذا في أول مشكلة تنفصلا عن بعض!؟ خصوصا أنها في الغالب اول مشكلة !؟ 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة أنت اختارتي نفسك وضحيتي بابنك الذي في عمر يحتاج إلى حبك وحنانك ورعايتك فيجب أن تكوني بجانبه الان اي كانت الظروف

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنك بحاجتك ويريدك وهتبقي عايشة بعذاب ضمير طول ما انتي بعيدة عنه ، لا تجعلي زوجك يحرمك منه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا نريد القاء اللوم عليكي لانك انتي السبب ، لكن عليكي يا اختي ان تذهبي لشخص وسيط ذو حكمة ممكن زوجك يخجل منه وتتفقي معه ان يأتي الى زوجك ويتحدث معه بان يأتي بابنك للعيش معك ولكن دون ان يعلم زوجك انك متفقة مع هذا الرجل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحل انك تقنعي زوجك بعيش ابنك معك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟