زوجي غير رومانسي ولا يظهر حبه لي، ماذا أفعل؟

قضايا اسرية
animate

انا شابه عمري 23 وعندي طفلين محاميه وع قدر جيد من الجمال وزوجي يكبرني بعام واحد مشكلتي تتلخص ان زوجي لا يبادلني الاهتمام والحب وعندما اعاتبه واطلب منه ان يقول لي احبك ولو لمره واحده يكتفي بالقول انت تعلمين اني احبك فلا داعي لاقولها علما اننا تزوجنا عن حب دام 3 سنوات في الجامعه وحتى في الاوقات الحميمه لا يضع يده ع المنطقه الحساسه ابدا ابدا مهما حاولت رغم اني اعتني كثيرا بنظافتي الشخصيه هو قليل الرومانسيه جدا لكن انا اعلم انه يحبني ولكن ما سبب هذه التصرفات

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . ما دمت تعرفين أنه يحبك فلا تختلقي المشكلة بسؤاله دائما. خذي على عاتقك تذكيره دائما بحبك له ، فاجئيه بما يحب وعبري له عن مشاعرك . الرجال عامه لا يرددون ما هو واضح بالنسبه لهم ، تقبلي طباعه ولا تعاتبيه فالمعاملة أهم من الكلام ولا شك أنك تلاحظين من تصرفاته حبه لك ، فخوفه عليك حبا وسؤاله عنك حبا واختياره لك كزوجه هو أفضل دليل على حبه لك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان الزوجان يعيشان علاقة زوجية ناجحة، فإن الثقة يجب أن تكون أساسها؛ فأظهري ثقة أيضاً بأن زوجك يحاول أن يمنحك السعادة. فربما تكون هذه فرصة للحديث عن مشاعره تجاهك أو تجاه أمور عاطفية أخرى تتعلق بحياتكما الزوجية.
     

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    للنساء طريقتهن في الحديث مع بعضهن، وعليهن أن تعلمن الفارق بين أحاديثهن مع نساء أخريات مثلهن وحديثهن مع الرجل. فللرجال حديثهم الخاص. وعلى الزوجة أن تعلم اللغة التي يفهمها زوجها. فإذا جلب لك وروداً فأظهري الاهتمام والفرح، وعبري عن عاطفتك، فربما يكون ذلك حافزاً له للحديث عن مشاعره، وعن أسباب جلب الورود لك.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

     الصباح الرومانسي كم هو جميل أن تجلب الزوجة الفطور إلى السرير بعد أن توقظ زوجها بقبلة رقيقة مع وردة حمراء أو باللون المفضّل لديه لكي  يتعلم ويصبح له حركات مثلك
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    تعمّدي مشاهدة أفلام رومانسية مع زوجك، وكلما مرّ مشهد رومانسي اقتربي منه والمسي يده وضعي رأسك على كتفه لكي تتحرّك مشاعره

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه التصرفات ليس لها سببا واضحا كما تتخيلي ولكن هذا ضمن طباع زوجك والعديد من الرجال ولكن على المرأة أن تجعله رجل رومانسي وكأنه ولد من جديد

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تنتظري من زوجك ان يتعلم الرومانسيه بمفرده لأن هذا الأمر عادة يتبعها أو يكتسبها من الأخرين فاسعي والنتيجة ستكون مرضيه لا تقلقي 

  • علم
    علم
    من مجهول

    كوني مثيرة دائماً لزواجك وابحثي كثيرا عن أشياء جديدة في العلاقة الحميمة لانها تعتبر العامل الاساسي في الربط بين الزوجين بشكل كبير.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الزوج الذي يفتقد الرومانسيه مع زوجته فهذا يحتاج إلى توجيه وتعليم الأشياء التي تحبها المرأة ومع الوقت يصبح الأمر طبيعي بالنسبة له .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنت فتاة جميلة ومثقفه يمكنك ان تقرأي جيدا في العلاقات الزوجية والعلاقات الحميمة لكي يكون لديك كم كبير من المعلومات التي تفيدك في حياتك الزوجية.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اهتمي بنفسك ومظهرك وارتدي الملابس النسائية المثيرة لزوجك حتى تلفتي نظره دائما واهتمي بوضع الماكياج وعن تجربة صدقيني ستشعري بالفرق.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة حاولي أن تبدأي انت بالرومانسية معه لكي يكتسبها مثل أي عادة يومية يمارسها حيث من الممكن أن يتغير من رجل بارد إلى رجل رومانسي.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟