صبرت عليه بمرضه ولم يصبر علي بعقمي

قضايا اسرية
animate

رغم قبولي به وبمرضه المتمتل في الصرع وماينتج عنه من عصبية زائدة. غير ان زوجي لم يصبر عليا لاني لم اخلف الاولاد. واصبح يختلق الاسباب لاذمامي و مقارنتي بنساء و زوجات اخريات. ورغم صبري عليه و توكلي على الله و تسليم امري له، غير ان زوجي تمادى حيث اصبح يدخل صديقا له الى منزلي في غيابي و المبيت معه في فراش الزوجية بحجة ان تلفاز غرفتي كبير الحجم وانه انا متخلفة ومعقدة.  انا لم اتحمل هذا الموضوع خاصة وان حقوقي الزوجية غير ملبية تماما لا المادية ولا حقي في الفراش. ورغم تنبيهي له بان الامر حرام وعيب الا انه لم يتراجع عن سلوكاته مما اضطرني الى الذهاب لبيت ابي وطلب المعونة منه. غير ان زوجي اختار الطريق السهلة وهو رفع قضية طلاق ضدي واعتبرته المحكمة طلاق تعسفي وكان لي تعويض مادي ووالده من دفعه وليس هو . انا لست مستقرة نفسيا ولا معنويا لاني اطلب من الله تعالى ان ينصرني في اقرب وقت.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي يبدو انك عانيت من تصرفاته وتحملت الكثير. المهم الان انك لم تعودي زوجته وتحررت وحصلت على حقوقك. لا تركزي على الماضي وتتحسري، مستقبلك اهم وعسى ان يكون ما حصل خيرا ويعوضك الله بزوج محب يقدرك. لا تحزني ابدا، مافات مات، اهتمي بنفسك وقرري ان تسعدي واعملي على تحقيق ذلك، سعادتك بيدك لا تحبسي نفسك في هموم الماضي.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كل انسان له رزقه الذي خبأه الله له ،و لعل طلاقكك انتظارا لنهاية مشرقة بإذن الله ورزق يحسدك الناس عليه اجمعين ، الله تعالى يقول:"ادعوني استجب لكم"
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    معليش لو حكيت لك الف الف الف مبروك انك تخلصتي من هذا الرجل المريض النفسي والمعقد، يعني كنتي حابة مثلا تستمري معه؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أثبتي للجميع حسن التزامك واخلاقك، ولا تعطها قيمة، وابتسمي دائما، فالابتسامة تغيظ الخصوم وتجعل قلوبهم نارا ، ولا تُظهري انه متضايقة او حزينة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    احمد الله ان تخلصتى من هذا الشخص المريض ما تشغلى تفكيرك فيه فهو فرط فيكى وما رد لك الجميل
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ارتحت منه اللي زيه نقص شوفي كيف انت منغثه ومتضايقه وهو بعيد عنك فكيف لو عشت طول العمر معه بتموتي ناقصه عمر بالنسبه لصبرك تاكدي اللي عند الله مايضيع

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟