لا أريد لزوجي أن يهتم بنفسه.. تعرفوا على السبب!

قضايا اسرية
animate

سلام انا مشكلتي مع زوجي زوجي عنده 35 سنه وانا 33 سنه مافي فرق كبير بينا وعندي منه بنوتات وحمدلله حياتي جميلة بما يرضي الله حمدالله ربي رزقني بزوج صالح وطيب جدا ومتفهم جدا بس المشكلة أنه جميل جدا وفي بعض بنات يتحرشون فيه قدام عيوني ما يخجلو ع أنفسهم انا أحبه جدا جدا وما أريد اخسره خايفة اخسره و مو عارفه شنو اعمل رغم أني جميلة جدا و الكل يقول كدا بس خايفة اخسره بعد العشرة معها علما بأن احنا متزوجين من 13 عام هو جميل جدا و يهتم بشكله كثير و ملابس و ماركات و عطورات وانا أصبحت أتمنى ما يهتم بنفسه ابدا وكل ماقول له انا لا يتهم بنفسه ولا بجماله يرد علي بأني انا كذلك لازم ماهتم و طول ما انا اهتم بنفسي و هو راح يهتم أكثر كانو دا يعاندني وانا مافي ما اهتم بنفسي لأن خايفة اذا ما اهتم أبطل اصير جميلة و يروح يخوني مع غيري ماذا أفعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي جمال زوجك هبة من الله عز وجل واهتمامه بملبسه ومظهره ولبسه شيء جميل لا يجب أن يشكل لك مشكلة أو قلق طالما أن هناك ثقة وحب وتفاهم متبادل بينكما... وفيما يخص سؤالك فالثقة أهم نقطة في الموضوع... هل انت واثقة أنه قادر على صد النساء المعجبات به، هل هو رجل وفي في تصرفاته وأفعاله طوال سنوات زواجكما؟ اذا كان الجواب نعم، اذا عليك ان تثقي بنفسك اكثر وان تحافظي على جمالك بشكل طبيعي وروحك المرحة والا تعيري الأمر اهتماما. أنصحك ان تثقي بنفسك وزوجك اكثر وان تتعالي على هذه الافكار الهدامةوإعلمي جيدا ان الخيانة طبع لا دخل للجمال او غيره فيه.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بعض الرجال اللي من هالنوع يكتفي بالكم الهائل من الاعجاب والتحرش اللي يلاقيه فيرضي غروره وما يفكر يدخل بعلاقات، اذا كان زوجك من هالنوع خليه واثق من نفسه وما يفكر بالعلاقات احسن ما يكون عنده نقص ويعوضه بعلاقات محرمه..
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حبي نفسك واهتمي بحالك وثقي بجمالك وثقفي نفسك عشان تكوني جميله شكلا ومضمونا، لا تبالغي بالغيره ولا تييني غيرتك الشديده لزوجك، خليه هو يغار عليكي وهو يمتبه لجمالك ولاعجاب الناس فيكي.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عندك الوسواس القهري
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    حتى لو شكل زوجك عادي فالبنات سيتحرشون به ,, بنات هذا الجيل الكثير منهم وليس الكل فاسدات ,, المشكلة فيك انتي ,, وهي انعدام الثقة ,, اخرجي نفسك من هذا الوسواس ,, فزوجك لك ,, ولو اراد ان يخونك فسوف يخونك حتى لو كان قبيح !!
  • علم
    علم
    من مجهول
    مشكلتك ليست في شكله ، مشكلتك في شخصيتك، عن أي جمال تتحدثين وقد خلقنا الله من تراب وطين ؟ كوني واثقة بنفسك وذكائك ودعكِ من هذه الامور السطحية
  • علم
    علم
    من مجهول
    اشعر انه عندك مشكلة في ثقتك بنفسك ، وانك تشوفي فروق بينك وبين زوجك ، وهناك شئ بداخلك يشعرك انه متفوق عليكي ببعض الاشياء وخايفة تخطفه بنت منك
  • علم
    علم
    من مجهول
    99.8% من الرجال لا يغضون بصرهم وينظرون للنساء، عليكِ أن تتعاملي بكل واقعية مع هذا الواقع المؤسف
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي بحاجة لمنح المشكلة حجمها الصحيح دون تهويل ومبالغة حتى لا تؤثر على شخصيتك وثقتك بنفسك ، اولا عليك تغيير نظام شعرك ، ملابسك ، نفسيتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تكونى واثقة من نفسك ومن شخصيتك وما تدعى هذه الافكار تقلقك وتعيشك بشكوك وتعب نفسى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟