زوجي جامد ولا يحب التجديد وأشعر بالاكتئاب معه

قضايا اسرية
animate

مشكلتي متزوجه زواج تقليدي من 6 سنوات من رجل يكبرني ب 18 سنه و انا الان عمري 24 سنه المشكله هي انني احب ان اجرب كل شي في الحياه احب الجنون و زوجي عكسي تماما عقلانيه لدرجه الملل و روتيني كثيرا متعلق جدا بالعادات و التقاليد جربت كثيرا ان اكلمه ان اجن انا و هو لكن لا يوافق و معنا اجن لا تكون خارج حدود منزلنا كل حدود جنوني تكون داخل المنزل احب ان الاطفه اوقات او ان العب معه مثل الاطفال اوقات اخرى او ان ندخن سويا مثلا مع العلم اننا نحن الاثنين غير مدخنين ولكن تجربه فقط جربت ليالي رومانسيه فضحك و استهزء بي فلم اعد اعير الحياه اي اهتمام و اصبحت مكتئبه اغلب وقتي لا ادري لماذا حلوها ؟!!!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي فرق السن يفرض اختلافات في النشاطات والهمة والاهتمامات، مع ذلك لا تيأسي وادعيه دائما لنشاطات جديدة وفي نفس الوقت شاركيه ما يحب ويهتم لامره. اشرحي له انك تودين تجربة أشياء جديدة وان ذلك ينشك علاقتكما ويضفي على حياتكما جوا حلوا بعيدا عن الرتابة والروتين، بالكلمة الطيبة وطول البال ستصلين لمرادك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني مرحة ومبتسمة طوال الوقت، فالإبتسامة وحدها تكفي بلا أي مكياج لتضفي البهجة علي زوجك حينما يراكِ.شجعي زوجك علي أن يتذكرك بهدية وابدأي أنتِ بتقديم هدية له يحبه.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    جددي في ديكور المنزل ولو بتغيير أماكن الأثاث ووضع بعض الزهور الطبيعية أو الصناعية، وبعض الوسائد والأباجورات لكي يكون جو المنزل دافئاً وحميمياً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تخليه يحبطك فزوجك من النوعية الرتيبة التى لا تعرف للحياة معني
  • علم
    علم
    من مجهول
    تعاملي مع زوجك كما هو في الواقع وليس كما تتمني أنتِ أن يكون
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما ترهني حياتك بعقليته القديمة عيشي حياتك بالطول والعرض وسوي اللى نفسك فيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتوقعي أن تنجزي كل ما تريدين الحديث عنه في جلسة واحدة، لأن الكلام سيتفرع منكما إلي أمور أخري، والرجل بطبيعته يمل سريعا، يمكنك إكمال الحوار في وقت لاحق، لكن اخرجي من الجلسة بنقاط محددة أو «خطة توافقية» تتفقان فيها معاً علي أشياء محددة ممكنة وقابلة للتحقيق
  • علم
    علم
    من مجهول
    شىء طبيعي ما تشعرين فيه فهناك اختلافات وعدم توافق بينك وبين زوجك وهذا الشىء هو اللى مسبب لك هذه الحالة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟