أنتظره في كل يوم وأعلم أنه لن يأتي(2)

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنتظره في كل يوم وأعلم أنه لن يأتي(2)
أنتظره في كل يوم واعلم انه لن يأتي 2 الي م قرأ قصتي يلقاها بالحب والعلاقات العاطفية المهم كثير ردود جات تقول حب مراهقة بس ياليت تفهموا الي أحس فية لو لحظه وحدة قد ايش سهرت عشانه وبكيت عشااانه بناس احبة وربي م أتخلى عنه لو بسهوله شسوي مقدر وآلله مقدر لاتلوموني اموت فئة والموت جاني تصدقون انه كان يروح العصر وأجلس انا انتظره لين الساعة10او11 ومن غير استناه كل لحظه ودقيقة أعشق اسمه لاقالوه لاكن من بعد ما راح قلبي انجرح وياليته مات وارتاح يناااس اشتقت لعلهم شهر ناقلين بس ورب الكون مانسيته بس أفكر فئة دائما أقول لن أتخلى عنه لأني أحببته بصدق
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا ابنتي الحب أمر جميل والحب يجب ان يكون متبادل لنشعر بطعمه وحلاوته، وما تمرين به ليس حب بل تعلّق بأمر وهمي انت نسجته من خيالك وكبر في قلبك بسبب الفراغ الذي تعيشين فيه فراغ عاطفي وفراغ اجتماعي، ولو شغلت نفسك ستجدين ان هذا الوجد والشوق سيخفان، وانا مقدرة لعواطفك ولكن هو رحل ولا يعلم عنك ولا يراك ولا يشعر بشيء فهل يعقل ان تذهبي وتقولي له اموت فيك، سينظر لك بطريقة غريبة ويعتقد انك مريضة او ما شابه، هذا طبعا غير مقبول، لذا اشغلي نفسك العبي رياضة اقرأي ادرسي وابق مع الناس ولا تختلي بنفسك وستكبرين وستجدين حب حقيقي من طرفين يعوضك عن كل هذه المشاعر التي تعانين منها، ويبدو ان قلبك كبير وحبك قوي، وان شاء الله يجد من يستحقه.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يا بنتي انتي قدامه طول السنين و لو هو معجب فيك كان تقدم يخطبك. فوقي قبل ما تاخذين صدمة خطوبته من غيرك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    مهو يا اختي موقفك حرج جدا انت بنت ومستحيل بنت محترمه تروح تعترف بحبها للرجل . وما نقدر ننصحك غير انو نقولك اصبري واشغلي نفسك واذا هو نصيبك والله راح يرجع لك وياخدك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي الحب أذا لم يكن متبادل من طرفين صار نار تحرق وتقتل القلب ،أذا كان هو ما بدو ياك لا تفكري فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.الاهم ان تنزعي فكرة انك لن تنسيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هناك حالة فراغ غاطفي عندك .. ووقت الفراغ محفز كبير جداً لاستفزاز مشاعرك وآلامك ويجعلك تفكرين بالماضي لذلك من الضروري اشغال نفسك بأشياء مفيدة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اتبعى المثل القائل خذى من يحبك ولا تتعلقى بمن لا يحبك حتى تعيشي سعيدة طوال العمر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    قوّي إيمانك بالله تعالي و القضاء و القدر و ارضي دائماً بنصيبك ،فإن الله لا يقدر إلي عبده إلا الخير و إذا منع عنك شيء فهو لخير أيضاً ، لذلك حافظ علي صلتك بربك و قوي إيمانك و دعائك لله تعالي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مازلت عند ردي الاول ان مشاعرك وهمية بسبب الفراغ الذي تعيشين فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يعني حابة تذلي نفسك وتنكدي على حياتك بسبب حب لا فائدة منه؟؟
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا