صديقي رفض فكرة حبي له بسبب؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لي صديق مقرب متأكدة أنه يهتم لأمري لكنني بعد فترة وقعت في حبه و اعترفت له و كانت اجابته انه استغرب ثم وضح لي أنه لا يمكن ان يرتبط بي لأسباب نعرفها كلانا و هي انني اعرف كل تحركاته و كل شئ عنه و هذا يرعبه كما فهمت بعدها حاولت ان ابتعد لكنه منعني و الحق قد حاول ان يحافظ على علاقتنا جيدة هل يا ترى يبادلني نفس الشعور او انه يحبني كصديقة فقط ارجوكم انصحوني و شكرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا ابنتي انا غير مؤمنة بوجود علاقة صداقة بين شخصين ربطتهما رابطة حب ولا غيره، كيف يقول لك انه لا يمكن الارتباط بك وان الفكرة ترعبه وفي ذات الوقت يحاول ان يحافظ على العلاقة جيدة بينكما، لو كنت مكانك وبما انه ابن جيرانك يعني يعرفك تمام المعرفة انسحبي بهدوء وادب ولا تلحي عليه بالعلاقة وتابعي حياتك بكل اخلاق والتزام وحين يفكر جديا بموضوع الارتباط بفتاة سيتغير تفكيره وسيراك امامه ولا تقبلي ان تكوني مجرد علاقة وانت تحبينه وسيتقطع قلبك عندما يحب غيرك ويخطب اخرى وانت تهدرين وقتك وعمرك، اتركيه وابق محافظة على حق الجيرة وتابعي حياتك ولا تدعي كلام يخرج عليك لان الناس تتقول في كل الامور وتصبح قصة وتوقف نصيبك، انتبهي واحفظي سمعتك واخلاقك وتابعي حياتك بمعزل عن اي علاقة حتى يأتي الله لك بما يريح قلبك ويفرحك. وفقك الله
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    أنشأناه يكون خير
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    طبعا غلطتي عندما إعترفتي له بحبك والطبيعي ان يعترف الرجل اولا وكذلك ماهي الأشياء التي يقول بأنك تعرفينها عنه هو الان يعتبرك أسيره وليس من حقك الابتعاد عنه ولكن عليك ان تبتعدي عنه اذا وجدتي انك تضيعين وقتك وان لا نتيجة زواج بينكم والمثل بقول تزوج من يحبك ولا تتزوج من تحب لان من يحبك سيفعل المستحيل لإرضائك
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    اولا يا أختي بارك الله فيك ، انصحك تقطعي علاقتك مع هذا الرجل بدون أي تردد، و لا تكوني علاقات مع رجال اجانب و الله أن الحب الحقيقي سيأتي لي عند باب بيتك و يطلبك و ما يرضى ينتقص من قدرك بعلاقة لا يقبلها لوحدة من محارمه ، خلي عندك غيرة على نفسك و شرفك ، و انت غالية في الإسلام و ما تطلبين من رجل علاقة بل هو الي يطلبها و يترجى بعد ، الرجل اذا حب المرأة فعل المستحيل لها ، حطي قدر لنفسك و لا ترخصينها باسم الحب ، الله يرزقك الزوج الصالح الي يعرف مكانتك و قدرك و يحافظ على مشاعرك ، لا تنسي التقرب لله بالطاعات و التوبة اليه فأنت مخلوقة لشئ أعظم من الجهاد لأجل قلب رجل ، جاهدي لأجل رب البشر الله يسعدك.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    هو ما يحب يطور علاقته معاك وقالك اننا اصدقاء ,, مش حابه الموضوع اتركيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يحافظ على علاقته جيدة معك لازم تعرفي وتفهمي أسبابها، شايفك صديقة، ولا بدو اياك حبيبة ويفكر فيك زوجة بعد ذلك، ما تعلقي نفسك بخيوط وهمية، وتضلك كل شوية بحالة، احسمي الموضوع وافهمي الأمور لوين رايحة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحب لا يُطلب ولا يُستجدى، اذا ما كان يبادلك نفس المشاعر فاتركيه، وجع ساعة ولا كل ساعة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لما اعترفت بحبك الو، شو حكى غير انه استغرب ، بعدين هو واضح معاك وحكالك لا يمكن الارتباط.. الراجل واضح وصريح
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا