أحبها منذ الصغر لكني تركتها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا شب عمري 18 سنة حبيت بنت من طفولتي لليوم واستمرت 9 سنين ..ما عمرنا بعدنا عن بعض وطول عمرنا ع حلوة وع مرة وطول عمري بسعدها وبتسعدني والحمدلله انا وضعي ووضع اهلي مرتاح وما كنت اقصر معها بشي وعرفتها ع اهلي وعلاقتنا قوية كانت ..كانت تغلط اغلاط لا تغفر بس مع ذالك نسامح ونعطي بدل الفرصة الف .. لحد اخر مشكلة تعبت وبعدت عنها وبصعوبة كبيرة لدرجة قدرت ابعد مع اني متاكد اني ما رح الاقي بنت زيها تحبني لدرجة انو قضة هل عمر وهيه تحاول توصفلي الحب الي بتحبني ايا والسعادة الي بداخلها وانا معها .. اغلب مشاكلها كانت كذب ولف ودوران ع ولا اشي يعني ما في سبب عشان بتعمل هيك وانا لا قادر انساها ولا قادر اريح مخي منها واكمل حياتي الطبيعية .. انا تعبت وبدي اعرف الي عملتوا صح ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري ما قصدك باغلاط لا تغتفر؟ أحببتم بعضكم أطفالا فما الممكن أن تغلطه لا يغتفر؟ كذلك اسمعك تتكلم بلغه الجمع نحن سامحنا !!من انتم؟ هل تقصد أهلك ؟عزيزي ابتعد عنها قليلا حتى تحدد مدى محبتك لها ومدى استحمالك لاغلاطها التي لا تغتفر. ثم قرر ربما أحببت أن تبقيها صديقه أو تقطع علاقتك بها أم تفهمها وتكون شفافا معها وتحاولو الرجوع ولكن بأسس صحيحه وصراحة وصدق .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا من البداية مش متفاهمين فاحمد ربنا انكم انفصلتو قبل ما يصير اشي رسمي بينكم ..اكيد الموضوع بيترك اثر عليك ولكن هذه حياه و لازم تكمل ..انسى و عيش المستقبل و لا تفكر بالماضي
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟