قلبي يتألم فهل من مجيب...

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

قلبي يتألم فهل من مجيب انا شخص حبيت وحدة كتير لدرجة الجنون هيا اكتر حدا عزيز وغالي عليا كانت تعني لي الاب والام والاخ والاخت والصديق وكل شي بالدنيا كانت تهكر الدخان وكانت تحزرني منه وانا ماكنت ادخن نهائيا دخنت يمكن حوالي ١٠مرات واتي اليها واعمل المستحيل لكي تسامحني لدرجة كبيرة اشتري شرائح بعدد هائل لكي اصل اليها لانها تعمل لي حظر في اخر مرة وعدتها انو ما ارجع لدخان صارت بينا قصة كبيرة ودخل صديق الي وحل بينا القصة كبيرة والله كانت بدها تحكي معي بس ٣مرات باليوم والحظر موجود هيا اللي ترن عليا فقدت الامل ولمدة اسبوع عطيت لدرجة كبيرة حتى بالشارع لم يهمني كلام الناس دخنت سيجارة مش بالكامل لما انحلت الامور انا حكيت لصاحبي اني دخنت وبدي اصارحها قلي لا اوعى بعد تلات ايام من اني دخنت روحت اشوفها قلتلي انت مدخن قلتلها لا اصرت اني دخنت قلتلها والله العظيم مادخنت غير قبل يومين وحكت لصاحبي احكي الك لكي ارتاح ضميري هيا ما اقنعت بس اقسم بالله العلي العظيم مادخنت غير لما حكيت لصاحبي وبعدها ما دخنت عملتيلي حظر عكل شي لدرجة كبيرة بحبها غلطتت عليا انا وصاحبي صاحبي زعل كتير وحسيت ادايق كتير مني وهديته انا هيا مابدها ترجعلي نهائي اقسم بالله العلي العظيم مستعد اعمل المستحيل لنرجع لبعض مهما انها غلطتت عليا وعلى كرامتي والله بحبها لدرجة كبيرة من شان الله ساعدوني دخلت ناس بالموضوع عالفاضي شو اعمل من شان الله ساعدوني والله مابدي شي من الدنيا غيرها وبس والله بعمل المستحيل لكي اراضيها والله العظيم خايف اسوي بنفسي شي اليوم بالليل كنت بفكر انتحر وجبت معي كمية دوا مش طبيعية مش قادر اعيش بدونها من شان الله ساعدوني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ولدي وارحم نفسك قليلا، اتريد ان يخسر والديك تعب عمرهم وحياتهم في تربيتك لرؤيتك شاب وستنتحر لاجل بنت تعرفت عليها من يومين وتلعب بك الدحلة، وماذا يعني دخنت؟؟ لتتصرف هكذا معك؟؟ هذه البنت لا تحبك ولا تريدك، اتعتقد ان من يحب يساعد حبيبه بهذه الطريقة على الاقلاع عن امر غير مفيد ويؤثر على الصحة، ولم تخبرني كم عمرك وهل انت مستعد للزواج؟؟ ان كان نعم اذهب الى اهلها مباشرة واطلبها وانتهى الامر . دق الباب وتسمع الجواب. والزواج قسمة وصنيب فان وافقت يا اهلا وسهلا وتعيش في سبات ونبات وتخلف صبيان وبنات، وان رفضت اعلم انك فعلا لعبة بين يديها وهي تستمتع باذلالك. وبمناسبة الحديث عن الاذلال واين كرامتك؟؟ وكيف تسمح لفتاة بان تفعل بك هكذا؟؟؟ غدا ستكون درويش بين يديها ومثل اللعبة تعال وروح، كن رجل وكن قوي قليلا وارحم نفسك وكرامتك وعزة نفسك، فما تمر به لا حب ولا غرام، فلا يكن الحب هكذا، وانت يجب ان تتوقف عن التدخين لأجل صحتك وليس لانها تهخددك. الله يقويك ويعينك تتجاوز الازمة التي ستدمر حياتك لأجل بنت لاهية وربي يوفقك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    السلام عليكم والرحمه يا خوي واضح انك لساتك صغيرون والحياااة قدااامك وهذا الي انت فيه طيش صغار بكره بتكبر وتشوف ان كل الي صار مجرد نزوه وشيء تاافه ما رح اقول بتندم ع كل لحظه ضيعتها عشان تثبت لهذي البنت حبك بس بقول بتكبر وتظل ذكرى يا حلوه يا مُره.... وبكره ان ربي أعطاك عمر رح تشوف وتصدق كلامي.. المهم انت رجل صغيرون.. بطل.. أعجبني كلامك انك لسسست مدخن مجرد كبوة جواد دخنت شويات وبعدين تركت واكيييد مستحيل ترجع تدخن.. صح؟؟ اكيد متفقين ها الشيء مجرد لحظة وانتهت يعني انت بعيد عن التدخين...... نجي لمشكلة ها البنت الي تلحقها.. يا أخي حسس ع دمك.. خل عندك كرامه.... . اعتبرني أختك الكبيره النذله الشريره وأصارحك.. انا لو حدا يجري وراي كذا بككككرهه بحسه إمعه لا يستحق أن أحارب لأجله.. أو افرح بوجوده في حياتي.. ما بكون مرتاحه معاه لانه لزقه حتى ما بتقبل رساله منه ولا مكالمه .. اغلب البنات كذا.. مثل الظل الحقه يهرب منك واتركه وإبعد عنه يجري وراك.. انا ما بقول انها رح تجري وراك لو أبعدت بس رح تقدرك شوي ك شاب صغيرون وبتحاول تفهم سبب صدك عنها بعد ما كنت لزززقققه.. وكل ما بعدت زياده كلما بدت تفقدك .. هم ما يقولون اترك الحر يطير ان رجع معناته يبيك وان طار معناته ما كنت هاامه.. ع قول المثل.. المهم اتررركهاااا لا تتصل لا تسأل لا ترسل.. ابعععععد وكأنها طاااعون اهرب اهرب اهرب وخل قلبك قوي..ادري تحبها ومتعلق فيها.. بس صدقني لمصلحتك ومصلحتها.. انت رجل بتقدر تروووح عنها بس قووو قلبك وتشووف.. اشغل نفسك بأشياء مرههقه طوول اليوم بعيد عن البيت حتى لو تشتغل بعد الدراسه عشان يجي المساء وانت تعبان وع طول تنام واليوم الثاني نفس الشيء ع طول اشتغل اطلع جبل شيل طوب ازرع شجر اسقي مزرعه لا تقعد اشغل نفسك باشياء مرهقه ومفيده.. لجل تقدر تنساها لمدة أسبوع وشوف يا انو بترد تسأل عنك.. أو انت بتحس انها غير مهمه وبتقدر تعيش بدونها.. وابقى طمنا عليك.. لازم تقراء رسالتي زييين وفكر بعقلك ك رجل صغيرون وبطل تقدر لييه ما تقدر.. اكيد اتفقنا..والأهم الأهم الأهم الأهم.. خل خوفك من الله نصب عينيييك.. رضاء ربنا بالدنيا كلها..
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    عليك الاقلاع عن التدخين لنفسك اولا و ليس من أجل أحد هو ادمان مثله مثل المواد المخدرة استشير طبيب يساعدك ازاي تقلع عنها بخصوص البنت دي سؤال انت عمرك اد ايه !! و هاتفضل تعذب نفسك لحد امتي !! لو انت جاهز ماديا للزواج روح أخطب البنت من اهلها رضيت كان بها مارضيتش خلاص كل واحد يروح لحاله و تعرف انها كده ما تستاهلش تبقي عليها لكن ماينفعش تعلق نفسك بيها بطريقة مرضية انت راجل المفروض تكون اقوي من كده انتحار ايه اللي بتفكر فيه استغفر ربك تخسر دنيا و اخرتك علشان بنت !! اشغل نفسك لان الفراغ هو اللي بيخليك تفكر فيها و الشيطان بيوسوس لك روح ركز في شغلك و حاول مايبقاش عندك وقت فراغ جرب احفظ قراءن في مقراة هاتتحسن نفسيا سيبها علي الله و خليك ناضج في تصرفاتك ما تتصرفش زي المراهقين اخرج مع صحابك علشان تحس ان في ناس ثانية حواليك فتتشغل عنها فكر كويس أن البنت دي دلوقتي عايشة حياتها و مبسوطة و انت منكد علي نفسك !! ربنا يصلح احوالك و استثمر ذنبك بانك تطلع صدقة كل مرة الشيطان يضحك عليك و يخليك تدخن ..و اقرا عن مخاطر التدخين علي الصحة و الرئتين و يعد رقم واحد من أسباب السرطانات هاتكرهه تلقائيا بدل التدخين بعادة كويسة يعني مثلا بدل ما تدخن هات طبق صغير و حط فيه سلطات فريش و اكلها بدل ما تدخن اشتري عصير و اشربه احسن من التدخين جرب تدندن كل ما تلاقي نفسك متعصب و عايز تدخن اهم حاجة العلاج مع الدكتور و اكثر من شرب السوائل علشان الجفاف اللي بيجي من السجائر موفق اخي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اين اهلك هل هم موجودين معك ام  لا لان تمسكك بها وارتباطك يها هذا يعد ارتباط مرضي يجب ان تحاول ان تجد له الحل فحتى ان عادت لك فيجب ان تكون اكثر تحمما بنفسك من ناحيه حيك لها وتعلثك بها فلا يجب ان تكون بهذا الشكل ابدا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اخي انت يجب ان تكون اكثر قوه فلا يجب عليك ان تفعل هذا بنفسك ابدا فيجب ان تكون اكثر قوه من هذا ان كنت تريد منها ان تحبك فلا يجب عليك ان تفعل هذا وتكون بهذا الضعف فانت لا تستطيع ان تتحكم بنفسك لتتوقف عن الدخان فيجب ان تكون اقوى لتتحكم بنفسك 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الامر لا يستحق ان يصل لهذه الدرجه ابدا فيجب ان تفكر بشكل اكثر حكمه في الامر وتحاول ان تحله بشكل اكثر حكمه فلا يجب عليك ان تفكر في الانتحار لانه ليس حب مناسب ابدا عليك ان تهدأ وتفكر بشكل اكثر حكمه في الامر 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اخي عليك ان تتوقف عن التدخين هذا اولا وثانيا ان تذهب اليها وتتحدث معها حتى تقبل العوده لك فلا يجب عليك ان تعود للتدخين مره اخرى ان لم عادت لك فانت حينها تستحق ان تتركك فعلا ولا يجب ان تعود لك فان لم تتحكم بنفسك لتفي بوعدك فكيف تعتبرك رجلا لتحبك 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انا اعرف الكثير من اصدقائي توقفوا عن التدخين يدون سبب حتى لم يعودوا يريدوا هذا فتوقفوا ان الامر ابسط من ما تتخيل لكن انت من تصعب امر التدخين على نفسك وتعطيه اكبر من حقه الى ان وصل الى ان تنتحر بسببه فافيق يا اخي وفكر بشكل اكثر عقلانيه 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انت تريد انهاء حياتك هل ترى بعقلك ان هذا قرار حكيم ومناسب وان الامر فعلا يستحق ان تفعل من اجله هذا انت لم تحاول ان تذهب وتتحدث معها حتى وايضا لم تحاول ان تتوقف عن التدخين من اجلها فما الذي تفعله انت الان 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اذهب اليها واعتذر منها وحاول ان تنهي المشكله لكن اياك ان تعود للتدخين مره اخرى فانت الان تدمر نفسك من كل النواحي فعليك ان تتوقف عن التدخين فانت الان بالنسبه لها تحب السيجاره وتفضلها عليها فهي خيرت بينها وبين سيجاره وانت اخترت السيجاره 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا