الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تركني قبل يوم من عقد القران

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تركني قبل يوم من عقد القران

سلام أنا فتاة أبلغ عمر 22 سنة مخطوبة مدة سنة كنت احبه و يحبوني قبل 4 سنوات كانت علاقة محترمة وبعد خطوبة بدأة يتقرب مني حتى سلب عدريتي وبعد بدأ يتهرب مني ويرجع قررنا عمل عقد زواج عندما وصل موعد قبل بيوم اختلق مشكيل و قال لي انت تخونني وكلام كدة لمهم شتمة في كتيرا و عملي بلوك من جمع مواقيع و أتصل بأختي قال لها لقد انهيت كل شيء بيني و بين اختك و أنا الان في حيرة و خوف ماذا أفعل أهلي يعلمو بانه فسخ كل شيء ارجوكم نصاىح احتاجها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

اخطأت في حق نفسك كثيرا وتعلمت درسا قاسيا، المهم الان ان تتعظي وتعلمي مما جرى معك، أمسي أمره وتوبي وابدئي حياة جديدة وسيجعل الله مخرجا باذنه تعالى. لا تلاحقيه فعلاقتك به ان استمرت ستكون مبنية على الذل والشك. اتكلي على الله واهتمي بحياتك وأحلي الارتباط حتى تكوني أنضج وأقدر على اختيار الانسب.

محمد
8 شهر

اهلك يعرفوا لانه استغل ثقتهم فهو زوجك كما فهمت لا تخافي ولهم حق يذبحوه لو لم يتزوجك


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 9 شهر

توبي لله عز وجل توبة نصوح و سيغير حالك، لا تخلي في دوامة انك خسرتي كل شيء، المهم صحتك النفسية تجنبي خذا الشخص و ابعدي عنه و لازمي الدعاء ثم الدعاء فانه يغير القدر، الرجوع لله عز و جل هو الحل فقط بيديه الملك كله

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ما لك يا اخيتي الا ان تكثري الا ستغفار والتوبة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن