الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / نظراته لي غريبة وكأنه يريد أن يقول شيء

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

نظراته لي غريبة وكأنه يريد أن يقول شيء

السلام عليكم انا فتاة أدرس في الجامعة تعرفت على زميل يدرس معي بنفس الكلية في البداية كان الموضوع تبادل كتب لا اكثر ثم تطور قليلا وكان الحديث كله على الإنترنت فلما شعرت بأن الأمر بدأ يخرج عن سيطرتي قللت الحديث وبدأت بالتهرب منه حتى طلب مني ان ألقاه واجلس معه يوما فرفضت ذلك ووضحت له أن الأمر غير مقبول في ديني وأني أريد الحفاظ على ديني ولا اضره ولا أضر نفسي ثم بدأ يخفف من كلامه معي ويطمئن علي في فترات متباعدة ، أحيانا ألقاه في الكلية ولا ابادر في السلام عليه الا نادرا أو أشعر أنه اقترب فامشي بعيدا ، ونظراته غريبة وكأنه يريد أن يقول لي شيء أشعر وكأنه تعلق بي. .. ماذا أفعل ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

لا تتأملي كثيرا فلو كان حقا يريد ان يقول لك شيئا كما يتهيأ لك لصارحك به . انه ما زال شابا في اول حياته ، يدرس في الجامعه والمشوار امامه طويلا ، انت فتاه محترمه واحسنت التصرف معه وحافظت على مبادئك ، انسي امره الان ولا تنشغلي عن تحقيق هدفك الاساسي في الجامعه . اعتبريه زميلا عاديا ولا تعيري اي اهتمام لنظراته ، فالانسان الجاد لا يكتفي بالنظرات بل اذا اهتم بفتاه يدخل البيوت من ابوابها وقد ادرك ذلك من تصرفاتك.

مجهول
7 شهر

شكرا لك 🌸


صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

ماذا أفعل ؟؟ ما تفعلي شىء عيشي حياتك بشكل طبيعي وما تدخلي نفسك بمتاهات انتى في غنى عنها

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

طيب اتكلمي معه واحكيله حسيت انك تبي شيء ،، وشوفي شو بده عشان تعرفي كيف تتصرفي معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن