الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبي الجنوني له جعله يتحكم بي و لا يتفهم مطالبي

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 8 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

حبي الجنوني له جعله يتحكم بي و لا يتفهم مطالبي

اذا كان الشخص الذي تحبه يريد حقاً الزواج منكِ ولكن مزاجه صعب بحيث يمنعك من اشياء تريدينها لخوفه عليك من المجتمع والغيره الزائده ف لايريد ان تعملي الا اذا تزوجك علماً ف ان عارضتي ذالك ف سوف يتركك ويريد فقط ان تكملي دراستك حتى يتزوجك وبعدها يمكنك العمل، ولا يريد منك الخروج لوحدك الا باسطحاب شخص ما معكِ ودائم العصبيه في كثير من الامور الصغيره او الكبيره ، احياناً لا اشعر ان رأيي مسموع واشعر انني لم أحقق ما اتمناه ولكن لا اريد ان أبوح بذالك لأنني لا اريد ان اخسره يضايقني ولكن فيه بعض الايجابيات ، المشكله في رغباتي وطموحي التي اشعر بأنها توقفت بسبب رفضه لذالك علماً بأنني احاول انا أناقشه ولكن لا يريد تغير رأيه مهما كان الأسلوب ف انه عنيد جداً جداً وذالك يشعرني بضيقه ودائماً ما ابكي لإحساسي بان لا احد يفهمني او يفهم ما أطمح اليه فإنني لا اطلب الكثير فقط ان اكون مثل الفتيات الناجحات ف انا لا اشعر بأي حريه واشعر بان شخصيتي أصبحت ضعيفه جداً لا انكر بانه يحاول ان يسعدني ويجتهد لكي يتزوجني لان ظروفه سيئه جدا جدا من ناحية الماده ولكن احيانا اشعر بأنني لا اريد البقاء على هذه الحياه احبه وأريده زوجا لي لانه يصلي جميع الفروض ويخاف الله ولكن لا يقدر على مسك لسانه ويشتم اهلي ويشتمني وانا لا ارضى بذالك ف اهلي قطعة مني ولكن بعد مرور الوقت يقول أناس السبب في ذالك لأنني عصبي مع ان بعض الأشياء تكون جدا عاديه ولكن سرعان ما يغضب ف اشعر اني اتعب من ذالك نفسياً لا اعلم ما القرار الذي اتخذه بشأن ذالك لكنني لا اقدر ان افارقه ف انا شديدة التعلق به ولكن قد اصاب بالجنون لانه لا يفهم مدى أهمية مطالبي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

ظروفه صعبه جدا ، عصبي جدا ، لا بحترم اهلك ويضيق عليك في تصرفاتك ويحد من حريتك الشخصيه حتى قبل الزواج ، لا يثق بك ويتحكم بحياتك ، اين النقطه الايجابيه في هذه العلاقه ؟ تحبينه مع كل هذه المعامله السيئه وترضين ان يتخذ عنك كل قراراتك ؟ انه يمحو شخصيتك نهائيا وانت تنتظرين بكل سلبيه ، الحل بيدك . اذا كنت لا تستطيعين ان تواجهيه وتضعي حدا له.  اتركيه قبل ان يدمر مستقبلك فتصرفاته لا تنبئ بأنه سيكون زوجا جيدا.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

لا تخليه يتمادى بتصرفاته ووقفيه عند حده ،، انتي بسكوتك بتخليه يزيد فلا تعطيه هذه الفرصة

صورة علم
ليان
قبل 8 شهر

انتي اللى خليتيه يتمادى بتصرفاته معك لاننك بتحبيه ومش شايفة أخطاؤه ولكن من الان عليك ان تراقبي تصرفاتك وتصرفاته ،، ولا تسمحي له بان يلغي شخصيتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن