الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حرمني من كل شيء بسبب غيرته القاتلة

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حرمني من كل شيء بسبب غيرته القاتلة

السلام عليكم ..انا فتاة مرتبطة بشاب منذ سنتين هو بيحبني وانا كمان بحبة لكن احيانا طبعه مابيعجبني بحس انه تفكيرة غريب بيضغط علية احيانا بيقولي من خوفي عليكي مش عارفه اعمل ايه معاه بيتعبني احيانا بيقولي انا حبي يختلف عن العالم وعاوزني اله بس وبيغار عليه كتير وكمان برامج الموبايل لما بنزلها لازم يعرفها وفيسبوك حرمني منه بيقول انا لمصلحتك ..اعمل ايه؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك وشكرا لسؤالك الذي يمكن ان يساعد العديد من العلاقات بين الشباب. كما يقال الغيرة هي من النكهات التي تجعل الحب اكثر سعادة لكن الغيرة اذا زادت عن حدها وأصبحت سيطرة وتحكم فستوثر على هذا الحب وربما تفقده. حب حبيبك لك شي ممتع لكن غيرته متعبه. يجب ان تعرفي ان وراء الغيرة والتحكم والسيطرة هو "الخوف" الخوف على قيمتنا والخوف على أهميتنا في حياة من نحب والخوف مو فقدان من نحب لذلك نلجا للسيطرة والغيرة. الخوف يعالج بالطنانة والحقيقة. حاولي التحدث مع حبيبك والشرح له اثر الغيرة والسيطرة عليك وعلى علاقتكما كما ارجو تاكيد أهمية وجوده في حياتك وان لا داعي للسيطرة للتأكد من صدقك او ووفاءك له. حاولي تغيير أسلوبك بعلاج الامر. التي تختلفان عليها بأن تبادري انت بأخباره ما يرغب معرفته بدون الانتظار لاستجوابك. تهدئة الخوف والطمانه تحتاج الى وقت فاصبري واستمري بالمحاولة اذا كان تحبين هذا الشخص وتودين الارتباط به. وفقك الله

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 6 شهر

ولكن لماذا لا يخطبك مادام هو يحبك ويغار عليك!

مجهول
6 شهر

لسه بيدرس لما يخلص ويشتغل يجي يخطبني..اهله متفقين مع اهلي


مجهول
6 شهر

عالخير مادام الف مبروك مقدما.


مجهول
6 شهر

الله يبارك فيكم..شكرا


مجهول
6 شهر

ادعيلي الله يوفقك انو تكون خير الي وتتم عن قريب


صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اذا المشكلة بالفيس ومواقع التواصل الاجتماعي فلا بأس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن