الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحبني ووعدني بالزواج والآن يطلب مني...!!!

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أحبني ووعدني بالزواج والآن يطلب مني...!!!

مرحبا بکم انا فتاة ابلغ فی العمر 23سنة مشکلتی انی اخرج مع شاب حوالی 2شهر کل الامور بیننا تلاقینا مرة ووعدنی بالزواج باقرب وقت .و لکن عم یتطلب دائما انو لما یجی راح ینام معی لانو بعید عنی و بدو نقضی وقت اکثر ولکن انا فی البدایة عم عارض هذا الشئ ثم اقنعنی انو لازم لیکون الترابط اکثر بیننا .واود الرد علی رسالتی فی اقرب و ان تقدمو النصائح شکرا .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك وسؤالك ويحثك عن الحل لمشكلتك. مجرد شكك وسؤالك عن الحل المناسب يدل على معرفتك الجواب مسبقا. اتفهم الصراع الذي بداخلك بين العقل والقلب. قلبك الذي يحب هذا الشاب ولايريد خسارته وعقلك ومبادئك التي تمنعك من الاستسلام لمطلبه. اذا لكي تقطعي الشك باليقين اطلبي منه للتقدم للزواج منك ولا تستسلمي لمطالبه حتى تحت اي تهديد. فانت اليوم في موقع قوة ولا يستطيع اي شخص تهديدك او ابتزازك او استغلالك باي شكل من الأشكال لكنك ان رضخت واستسلمت لطلبه قبل الزواج فهذا سيجعلك في موقف ضعف ودائمة البحث على وسيلة لإرضائه وهذا ليس حبا على الإطلاق. احمي نفسك وحافظي على مبادئك وامشي في الحياة مرتاحة. وفقك الله.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

-- تلاقینا مرة ووعدنی بالزواج باقرب وقت--......مبروك عليك ..............كانك في عمر 16......نصيحتي لك و من الاخر انقذي نفسك و شرفك الان قبل فواةالاوان وذلك بالابتعاد عنه كبعد السماء عن الارض ولا تصدقي اي وعود او كلام ولا تعطيه اي فرصة ولو حتى ان اراد ان ياتي ليطلب يدك ....و انت حرة فمن كلامك و سذاجتك سيفعل بك ما يريد و بابشع الطرق ايضا...سيستمتع بوقته معك و يستغلك لشهوته

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

طبعا تسيبي ده عالطول واتقي الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن