الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل هنالك تفسير لغيابه؟

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

هل هنالك تفسير لغيابه؟

حبيبي في كل مرة يغيب تعرفت عليه فقط في الفيس وتكلمنا سوية وتكلم مع والدي وانا ايضا فيديو هو تركي وانا مغربية لا يعرف العربية تعلمت التركية لاجله ... ولكن منذ ان تعرفنا في هذا السبع اشهر في كل مرة يغيب احيانا اسبوع احيانا اسبوعين وفي كل مرة يكون عذر نت غير موجود او مريض او او وانا تعبت واحس انا حبي له يذبل ماذا افعل وفي رأيكم هل يكون يحبني بصدق ويغيب عني في كل مرة ؟؟؟؟؟ يعني هل الامر عادي بالنسبة لكم ؟؟ وكيف اتعامل مع هذا الوضع ؟ لا استطيع الزواج به الان نظرا لامور اضطرارية بعد سنة ساكون مستعدة للزواج لكن اسشيركم لكي تقول لي معنى هذه التصرفات ورأيكم فيها ؟؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك وشكرا لعرض مشكلتك التي أصبحت تتكرر كثيرا في أيامنا هذه بسبب دخول الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا بشكل مكثف. تعرفك على هذا الشاب عن طريق الفيسبوك وتعلقك فيه وحبك له. لكي نفهم ما يحدث يجب اولا ان تعرفي الفرق بين التعلق والحب في العلاقات. التعلق هو التعود على وجود هذا الشخص وربط سعادتنا بوجوده اما الحب فهو قائم على الاهتمام والاحترام والامان بين الطرفين مع التوافق الاجتماعي والتوافق بين الأسرتين لكي يؤدي الى الزواج، الزواج الناجح. من خلال علاقتك بهذا الشاب واختلاف اللغة التي من الممكن التغلب عليها لكن اختفاؤه المتكرر والاسباب غبر المقنعة التي تبرر هذا الاختفاء شي يدعو للقلق وعدم الشعور بالامان مع هذا الشخص لذلك ارجو ان تفكري بهذه العلاقة وأثرها عليك الان وان كان هذا الشخص هو الشخص المناسب لك ولأسرتك. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

ابتعدي عن هذه العلاقة ، بما انه اخبرك بانك اخت عزيزه يعن هذا اكبر دليل على انه يريد ان يقطع جميع ما يوصلك بك احفظي كرامتك ولا ترسلي له اي شيء

مجهول
8 شهر

أعد قراءة الرسالة ربما اخطأت


صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

نعم بانه ا يحبك ولا يكن لك ابدا المشاعر الصادقة المليئة بالحب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن