أريد الانفصال عنه وخائفة أن أندم في المستقبل

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا انا فتاة 22 سنة ادرس في الجامعة تقدم لخطبتي ابن خالتي هو انسان جيد ومحترم ويحبني ولكنه لايعجبني ولا يعجبني المكان المقيم فيه وليس فيه موصفات التي احبها وانا معه في علاقة منذ شهر واريد الانفصال عنه دون ان اجرح مشاعره لا اعرف ماذا افعل واخاف ان انفصل و اندم لانه انسان محترم ويحبني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
    لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية verified_userعزيزتي شكرا لرسالتك. مجرد حيرتك وبحثك عن الإجابة دليل على عدم تأكدك بانه الشخص غير المناسب لك. انت قد تكونين قد وضعت فكرة او مواصفات معينه للشخص الذي تودين الارتباط به وليس من الضرورة ان تكون هذه الأفكار صحيحة او حتى واقعية فنحن نتأثر بالافلام والأغاني والرومانسية ونحكم على الامور من هذا الفكر ولكن ليس بالضرورة ان يكون هذا شي واقعي او حقيقي. الشي الحقيقي في مشكلتك هو حب أين خالتك لك، وانت حكمت عليه من قبل حتى ان تعرفيه. وبعد شهر من المعرفة مازلت في حيرة. ارجو ان تراجعي نفسك وان تتأكدي من انك اعطيتي هذا الشاب الفرصة الحقيقية والعادلة لكي تتعرفي عليه وان تعطيه الفرصة بان تحاولي التقرب منه وفهمه فربما هذا سيساعدك في أخذ قرارك بدون حيرة. لا تتعجلي ولكن أعطه الفرصة ثم خذي قرارك. وفقك الله.
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    المثل يقول خد الي بحبك وليس العكس !! لان بكون شاري وطالما هو يحبك هذا يكفي ، دعي قلبك ينظر للايجابي منه وليس الشكل ، بالنسبه للمنطقه ربما فيما بعد تجلسي معه وتقترحي عليه وجهة نظرك وطالما الحب موجود فكل العقبات تزول توكلي على الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تتهوري تمعني جيدا واستكشفي شخصيته العشرة كفيلة تجلب الحب والتفاهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهم شىء القناعة بالزواج وانتى للاسف مفتقدة هذا الشيء مع ابن خالتك غضي نظر عن هذه الزيجة وكل انسان ياخذ نصيبه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ماني شايف نجاح علاقتك معه انفصلي وانتظرى نصيبك مع الشخص اللى بترتاحين له
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    استخيري وفكري جيدا وين بتلاقي راحتك النفسيه قومي باتخاذ الإجراءات المناسبة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حرام تضيعي فرصة الزواج من شاب يحبك ومحترم الف فتاة تتمناه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    علاقتك لم تتعدي الشهر مدي فترة الخطوبة حتى تاخذي القرار المناسب ولا تندمي في المستقبل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طالما غير مقتنعة فيه ولا تتمنينه زوجا لكي فلا ترهني مصيرك معاه اتركيه بحال سبيله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    نصيحة اخوية تزوجي اللى بيحبك ومتمسك فيكي لأنه هو اللى بيسعدك وبيهنيكي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا