الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أريد الانفصال عنه وخائفة أن أندم في المستقبل

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أريد الانفصال عنه وخائفة أن أندم في المستقبل

مرحبا انا فتاة 22 سنة ادرس في الجامعة تقدم لخطبتي ابن خالتي هو انسان جيد ومحترم ويحبني ولكنه لايعجبني ولا يعجبني المكان المقيم فيه وليس فيه موصفات التي احبها وانا معه في علاقة منذ شهر واريد الانفصال عنه دون ان اجرح مشاعره لا اعرف ماذا افعل واخاف ان انفصل و اندم لانه انسان محترم ويحبني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

عزيزتي شكرا لرسالتك. مجرد حيرتك وبحثك عن الإجابة دليل على عدم تأكدك بانه الشخص غير المناسب لك. انت قد تكونين قد وضعت فكرة او مواصفات معينه للشخص الذي تودين الارتباط به وليس من الضرورة ان تكون هذه الأفكار صحيحة او حتى واقعية فنحن نتأثر بالافلام والأغاني والرومانسية ونحكم على الامور من هذا الفكر ولكن ليس بالضرورة ان يكون هذا شي واقعي او حقيقي. الشي الحقيقي في مشكلتك هو حب أين خالتك لك، وانت حكمت عليه من قبل حتى ان تعرفيه. وبعد شهر من المعرفة مازلت في حيرة. ارجو ان تراجعي نفسك وان تتأكدي من انك اعطيتي هذا الشاب الفرصة الحقيقية والعادلة لكي تتعرفي عليه وان تعطيه الفرصة بان تحاولي التقرب منه وفهمه فربما هذا سيساعدك في أخذ قرارك بدون حيرة. لا تتعجلي ولكن أعطه الفرصة ثم خذي قرارك. وفقك الله.

صورة علم United States
مجهول
قبل 8 شهر

المثل يقول خد الي بحبك وليس العكس !! لان بكون شاري وطالما هو يحبك هذا يكفي ، دعي قلبك ينظر للايجابي منه وليس الشكل ، بالنسبه للمنطقه ربما فيما بعد تجلسي معه وتقترحي عليه وجهة نظرك وطالما الحب موجود فكل العقبات تزول توكلي على الله

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

لا تتهوري تمعني جيدا واستكشفي شخصيته العشرة كفيلة تجلب الحب والتفاهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن