الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تصرفاتي تفضحني بأنني مازلت أحبه

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

تصرفاتي تفضحني بأنني مازلت أحبه

السلام عليكم .. الشاب الي افكر بي واهتمله واحبه أرتبط بوكتها ماضجت ولا شي بس شوي شوي كمت اضوج وداتخيل الموقف بلايام الجايه من اشوفه ويه ه البنت شأسوي أكيد أضوج هوا صديقي بلماضي صديق بس.. بس اتغيرنه 😐 ماعرف شنو الشعور الي داحسه اشمئزاز كره غيره مدري بلرغم انو اني اعرف شنو هوه واعرفه يرتبط ويترك بس اني اشون بيه رجلءا ده اريد حل من أشوفه بلايام الجايه ويه حبيبته شأسوي ماريد ابينله انو اني مهتم لان أحس هو يعرف كلشي ويعرف كل حركاتي رجاءااا 😯


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا ابنتي اولا انت قلت انه يحب ويترك، يعني انت كنت لعبة مثل باقي البنات بيده، نعم يجب ان يكون شعورك اشمئزاز وقرف وانه هكذا لا يتغير وانه الحمد لله انك اكتشفت حقيقته، لا تظهري له اي اهتمام واشبعي شعورك الداخلي بانه لا يستحق الحب الحقيقي، وانك ارقى من ترتبطي بعلاقات عابرة وانك ستركزين على مستقبلك وحياتك ودراستك، ولن تسمحي لا له ولا لغيره بان تكوني لعبة بيده، اشعريه انك انت من رفضه، ودعي حركاتك وتصرفاتك تظهر قرفك واشمئزازك منه، وبالفعل ستتجاوزين الموقف بسرعة، ولا تفكري به ولا تحاولي رؤيته من الاصل، وتعلمي درس ولا تكرري ما مررت به، وربي يوفقك.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

عزيزتي , عليكِ أن تكوني أكثر حُبّاً لنفسك ولا تعرضيها لمثل هذا الشعور الوهمي, من يحب نفسه لا يجعله تذوب في مثل هذه الأوهام , ولا يؤذيها بهذا الشكل , انشغلي بشيءٍ مفيد يجعلك تتجاهلين شعورك نحو هذا الشخص ,والتفتي إلى نفسك فمن المؤكدأنَّ هناك الكثير ممن يتمنوك, وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

عشت نفس شعورك لذلك حسيت فيكي هالشيء صعب بس لازم تتحملي وتكوني قوية واتقربي من الله وادعي الله ينسيكي ياه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن