علاقتي مع هذا الرجل سوف تسبب دماراً في حياتي (4)

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا انا صاحبة قصة علاقتي مع هذا الرجل ستدمر حياتي انا حابة احكيلكم انو افترقنا تماما رد عليي برسالة طويلة وقلي اني انا ظلمتو ومو كل مين حكا كلام عليه لازم اصدقو وقلي انو انا جرحتو وكسرت كل شي بينا و مستحيل يتصلح انو هو ما ضحك عليي ولا وعدني بالزواج وقلي رجاء لا تكتبيلي وانسيني انا هلا حاسة انو هو اهان كرامتي بهالكلام بعرف انو مو من حقي انتقم منو بس حاسة بحقد كبير عليه والندم عحالي وصايبني اكتئاب عم صلي واستغفر واسبح ماعم يبرد قلبي اعزائي الاستشاريين ساعدونس بحل يريحني مخنوقة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلةاهلا بك ، انت عدت الى رشدك بعد ان علمت خيانته وعلمتي انه الخيانة لزوجك غير جائزة بكل الشرائع والأديان واشكري الله ان زوجك لم يعلم لانه لو علم سوف يأخذ ابنك وحضانته منك وسوف تكون العواقب وخيمة سيدتي سيدتي ما يبرد قلبك ستر الله عليك وماذا كنت تتوقعين من رجل متزوج يقيم علاقة غير شرعية مع امرأة متزوجة بالتأكيد هذه النتيجة الحتمية لذا استغفري ربك واشكريه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    لا تهون عليها الامر ففعلتها اشد ضرر من دالك الرجل....تحمدون الله انه لم يكشفها وزوجهاجعلته طرطور.....تمنح فرجها لغيره يتمتع به وتدعونها للتوبة...بربكم بما ستنفع توبتها هدا الزوج...الاجدر ببنو الانسان ان يتحمل عواقب افعاله لما يكون هناك ضحايا.....وما ادراكم ماضحاياالخيانة.وخاصةلما يتعلق الامر بامراءة......عليها ببساطة ان تتطلق وفورا....واعتمادا لفضاحة وهول الكارثة والفعلة التى ارتكبتها عليها ان لا تطلب اي حقوق.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    هذا انسان بدع يضل معك على البحري و فهمك كفاية يا بنت الناس اتقي الله في نفسك و اهلك و اولادك و حتى زوجك تخيلي حجم الاهانة و الفضيحة الي ممكن تصير انظري الى احترامك لنفسك و ذاتك ... ابعدي عنه هذا الذئب الوضيع و ابدء حياة جديدة مع ربك و ناسك و تصالحي مع نفسك و الي حواليكي و ما ترخصي حالك !!!
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    اختاه أولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته للأسف لقد وصل بنا الحال الى الاصرار و التمسك بالمعصية أهذه هي اخلاق المسلم او حتى أخلاق و عادات مجتمعاتنا ؟!أختي في الله لقد منّ الله عليك بالستر و هذا بحد ذاته فضل من الله و نعمة و رسالة من الله لتعودي لرشدك و تفكري بالرجل الذي هو ر ب أسرتك و الذي بين لنا رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة و اتم التسليم فضله و مكانته الذي اعطاه الله و لا أظن ان هناك ما يبرر ما تفعلين أنت تقولين انك تصلين و بنفس الوقت تصرين على الذنب أختاه أستحلفك بالله أن تعودي لرشدك و تحافظي على أسرتك و عودي الى الله بتوبة نصوحة و استغفريه فهو القائل جل في علاه بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُصدق الله العظيم و هو القائل سبحانه بسم الله الرحمن الرحيم وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ صدق الله العظيم لقد بين لنا الله ما علينا فعله لنعود لطريق التوبة و الصلاح و الأمر بين يديكي أختاه فافعلي ما تريه مناسباأسال الله العلي العظيم الصلاح و الفلاح لي و لك و لأخواننا المسلمين في الدنيا و الأخرة .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ياختي الانتقام مو في صالحك ع قولت المثل ماشافوهم يسرقوا شافوهم يتحاسبون استري ع نفسك وأحمدي ربك زوجك مو عارف شي واستغفري الله واحمديه واشكريه انه ستر عليك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انصحك بأن تتركي هذا الرجل وتحاولي تنسي الماضي ، انتقامك لن يفيدك شيء ، راجعي نفسك وابدئي من جديد وعيشي حياتك بصفاء وبتفاؤل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا ضميرك بيأنبك انك غلطي في حقه وظلمتيه احكي معاه واعتذري له ووضحي له الحقيقة وانك غلطانة في حقه وانا اعتقد راح تكبري في نظره وقتها ومش شرط اذا اعتذرتي انه يرجعلك ويحبك من تاني لاكن ليرتاح ضميرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي الكريمة اذا انتي فعلاً تركتيه من جواكي ومن كل قلبك لماذا تفكري فيه ولماذا تنتقمي منه اذا هو لم يظلمك ولم يعدك بالزواج هو كان صريح معك وقلك احنا مش هنكمل مع بعض بالعكس هو كان محترم كتير معك وانتي لازم تحترمي قراره مش تظلميه هيك انصحك بنسيان الماضي وانسيه تماماً وفكري في مسقبلك وحياتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي انتي بالفعل ظلمتيه لطالما لا يوجد معك دليل قاطع على ذلك .. انصحك ان تتحدثي معه وتعتذري منه وتوضحي له الحقيقة
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا