أفكر بالبعد عنه ولكن هل سألتقي بشخص يحبني هكذا؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا فتاة عندي 20 سنة ادرس سنة ثانية جامعة مرتبطة منذ 3 سنوات بشاب جيد هو يحبني كثيرا لكنني اشعر اني غير مقتنعة به فمستوانا الثقافي و المادي مختلف و دائما ما افكر في الانفصال لكني أخاف ان اجرحه الموضوع اصبح يتعبني فاحيانا افكر مستحيل ان يحبني شخص مثله و احيانا اقول انا مازلت صغيرة على الارتباط و لدي طموحات اخرى ارجوكم انصحوني ماذا افعل ؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلةوعليكم السلام ، بما انك مترددة من الزواج منه فهذا يعني انك لا تجدينه الشخص المناسب فَلَو كان الشخص المناسب لما أرسلت هذه الرسالة انت ما زلت صغيرة ومن المؤكد ان الفرص كبيرة امامك ماديا وفكريا ولكن ان سؤالك هل أَجِد من سيحبني مثله هذا بالتأكيد لا احد يستطيع اجابتك عليه ليس من السهل ان تجدي شخص يحبك ويقدرك ويحترمك لشخص ولكن من السهل ان تجدي من يكن متكافىء معك ماديا وفكريا عزيزتي افهم حيرتك وبما انك ما زلت صغيرة لما تجعلي فترة الخطوبة أطول لتتأكدي من مشاعرك وفقك الله .
animate
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    ٣سنين وسيادتك مش مقتنعه وفجأه اكتشتفتي انك صغيره ع الارتباط بعد ماضيعتي منه ٣ سنين ؟! بصي سيبي الراجل وأكيد هيلاقي حد يقدره من غير مايربطه جنبه ٣ سنين .. سبحان الله
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    تمهلي بالزواج وطولي فترة الخطوبه اذا عير مقتنعه لا تظلمي الشاب معك حبه لك غير كافي لانك اذا ما كنتي مقتنعه فيه صدقيني ما بتقدري تحترميه ولا تعطيه ولا تضحي من اجله الحياه الزوجيه بدها احترام و تحمل واذا انت مو متقبلتيه صعب جدا تتحملي اي شي منه وحتصيري على اتفه الامور تطلبي الطلاق ليس بالضرورة ان يكون الشخص الثاني يحبك بنفس الدرجه لكن يكفي ان تكوني انت واياه مقتنعين ببعضكم ومتقبلين بعضكم والله الاقتناع والقبول اهم ركيزة للزواج
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    لقد عشت نفس تجربتك من 15سنة وفكرت مثلك ولم اتزوجه بل تزوجت شخصا اخر في وظيفة جيدة يحبني ولكن ليس كحب الانسان الاول. صدقيني انني نادمة لحد الان لان الحب الحقيقي ياتي مرة واحدة و لو عاد بي الزمن لتزوجته لان الاشياء الاخري لامعني لها بدون حب. لا تفعلي كما فعلت ستندمين كما ندمت.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا